صورة محمد رمضان مع مصطفى فهمي تخطف الأنظار في الساحل الشمالي

شاركت الإعلامية اللبنانية فاتن موسي زوجة الفنان مصطفي فهمي أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور التقطتها هي وزوجها مع الفنان محمد رمضان أثناء قضاء إجازة الصيف في أحد القري الساحلية بالساحل الشمالي، وعلقت فاتن علي الصور التي نشرتها وقالت " مافيا ..نمبر 1". 


يشار إلى أن الفنان مصطفي فهمي تزوج من الإعلامية اللبنانية منذ ما يقرب من 5 سنوات بعد أن انفصل عن الفنانة رانيا فريد شوقي بفترة ليست بالطويلة، وغاب مصطفي فهمي عن الأعمال الفنية طوال العام الماضي بعد أن شارك الفنان دينا الشربيني في بطولة مسلسل مليكة عام 2018 وحقق من خلال هذا العمل نجاحاً كبيراً. 


وحرص محمد رمضان خلال إجازته التي يقضيها حالياً على أن يلتقط مجموعة كبيرة من الصور مع العاملين بالقرية ومعجبيه الذين يتواجدون هناك، ومن المقرر أن يعود محمد رمضان للقاهرة قريباً لاستئناف أعماله الفنية والتحضير لمسلسله الجديد الذي سيقوم ببطولته خلال الموسم الرمضاني المقبل . 


وتعرض محمد رمضان خلال الفترة الماضية لانتقادات عنيفة بعد أن تجاهل نعي نجوم الفن الكبار الذين رحلوا عن عالمنا خلال الأيام الماضية . 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب