محمد رمضان يعلق بطريقة مستفزة على انفجار لبنان وانتقادات واسعة له

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لموجةٍ من الانتقاد، بسبب طريقة تضامنه مع اللبنانيين بعد انفجار مرفأ بيروت؛ إذ نشر صورة ظهرت فيها فتاةٌ تحمل لافتةً كتب عليها "من بيروت منحبك يا محمد رمضان نمبر ون".

وعلق رمضان على الصورة بالقول: "خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي، اللهم ارحم الشهداء واشف المصابين شفاء لا يغادر سقما".

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان المصري، مشيرين إلى أنَّه حتى في أصعب الظروف لم يتمكن من التخلي عن غروره والإشارة إلى أنه نجمٌ محبوب، واصفين الصورة بأنها استفزازية وما هي إلا استغلال لترويج ما يطلقه على نفسه بأنه "نمبر وان".

وأكد متابعون أن الوضع لا يحتمل ما وصفوه بهذه "التفاهات"، إذ علق أحدهم بالقول: "عندو حتة فاضية من شخصيتو حابب يعمرها بفرض غروره علينا وعايز العالم كلو يعرف انو مشهور".

وقالت أخرى: "حتى في تضامن لازم يدحش number one"، وعلق آخر: "ايش هالغباء هذا حتى في مصائب الناس لازم يدخل اسمه ؟؟".

ونتيجة الانتقادات قام رمضان بحذف الصورة ومنشوره، مكتفياً بإعادة نشر رسالة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي التي قدم فيها التعزية للشعب اللبناني بسبب فاجعتهم وخسارتهم للأرواح في حادث الانفجار الأليم، وذلك عبر خاصية "الستوري" في إنستجرام.

يُذكر أن الانفجار الذي حصل في مرفأ بيروت في مشهدٍ أشبه بما حدث بانفجار القنبلة النووية في مدينة هيروشيما اليابانية، أدى إلى مقتل أكثر من 100 شخص، وإصابة أكثر من 4 آلاف، وفق المعلومات الأولية التي أكدها أمين العام الصليب الأحمر جورج كتانة حتى الآن، في حين لا تزال عمليات البحث والإنقاذ، في المناطق المحيطة بموقع الانفجار.
    

لينك الفيديو : 


https://www.facebook.com/Ramadan/photos/a.1544075725873682/2829841450630430/?type=3&theater

 

أضف تعليقا