نجوم رفضوا عمل بناته في مجال التمثيل.. أحدثهم محمد رمضان

حياة الفنانين الصعبة جعلت عددًا كبيرًا من نجوم الوسط الفني يرفضون فكرة دخول بناتهم هذا المجال؛ حتى لا يواجهوا نفس المتاعب، وفي التقرير التالي سنرصد أشهر هؤلاء النجوم. 

يأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الفنان عادل إمام، حيث أكد في العديد من اللقاءات الإعلامية أنه لن يسمح لابنته الوحيدة سارة في الدخول لعالم الفن والتمثيل، مشيراً إلى أنه لن يقبل لأي ممثل أن يقبلها أو يتجاوز حدوده معها حتى مسمى التمثيل.

 

محمد رمضان
عادل إمام 

 

 

وعلى خطى الزعيم قال الفنان محمد رمضان مؤخراً خلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية إنه لن يسمح لبناته بدخول عالم التمثيل حتى وإن امتلكن هذه الموهبة، وأكد على كلامه قائلاً: "عمري ما هخليهم يمثلوا مهما حصل". 

تبنى الفنان تامر حسني نفس الرأي، وقال أثناء لقائه في برنامج "رحلة صعود" إنه يرفض بشدة دخول ابنته المجال الفني؛ خوفاً عليها من الضغوط والحروب التي يشهدها كل نجوم هذا الوسط.

الفنان ماجد المصري أيضاً أعلن رفضه دخول ابنته عالم التمثيل مشيراً إلى أنه يعاني من ازدواجية في التفكير فيما يتعلق بابنته وبيته، ولخص أسباب اعتراضه قائلاً: "أنا رجل شرقي وفلاح وأرفض عمل بناتي بالفن".

 

 

محمد رمضان
تامر حسني 

 

 

أعلنت الفنانة بدرية طلبة أنها لن تقبل دخول ابنتها مجال الفن، خاصة وأن ابنتها تشعر بالخجل دائماً، ولا تستطيع التعامل بجرأة مع الآخرين.

 

اقرئي ايضا  : صورة تجمع دينا الشربيني بابنة زوجة احمد الفيشاوي 

أضف تعليقا