صور ناهد السباعي بالمايوه تشعل السوشال ميديا

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي تقضي إجازة الصيف علي أحد الشواطئ، وكانت ترتدي مايوه وبنطلون واسع، وتفاعل معها الكثيرين من محبيها الذين أشادوا بإطلالتها المميزة . 


وحرصت ناهد السباعي خلال الأيام الماضية على نعي الفنانة الراحلة شويكار التي قامت بنشر صورتها وعلقت عليها قائلة "اللهم يسر حسابها و يمن كتابها و اجعلها ممن رضيت عنهم في الدنيا وجازيتهم جنتك في الاخرة يا الله". 


 يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة ناهد السباعي كان مسلسل النهاية الذي شاركت في بطولته بجانب كل من الفنان يوسف الشريف وعمرد عبدالجليل وسهر الصايغ ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية ومن تأليف عمرو سمير عاطف ومن إخراج ياسر سامي، ودارت أحداث المسلسل في إطار فانتازي علي أحد العوالم التي لم سنعيشها في المراحل المقبلة . 


وتستعد الفنانة ناهد السباعي خلال الفترة المقبلة للبدء في التحضير لعمل فني سينمائي ستعود من خلاله للسينما مجدداً بعد غياب دام لفترة طويلة، وتقوم حاليا أيضاً بقراءة عدد من الأعمال الدرامية التي ستستقر عليها خلال الفترة المقبلة . 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات