أفضل الأماكن في جده للعوائل

تعد مدينة جدة من المدن الساحلية الجذابة نظرٍاً لأنها تطل على البحر الأحمر ، لذا فان البحث عن أفضل الأماكن للخروج مع جميع أفراد العائلة ليس بالأمر الصعب لان هناك العديد من الأماكن داخل محافظة جده تستحق الزيارة مخصصة للعوائل لقضاء عطلات مميزة ، واليكِ سيدتي قائمة بأفضل الأماكن فى جدة للعوائل إضافة الي مزايا كل مكان للحصول على كافه التفاصيل المطلوبة حتى تحصلين على أجازة مميزه مع أفراد العائلة .

 

شاطئ الأسكندرية

 

شاطئ الأسكندرية

 

يتميز شاطئ الأسكندرية  بأنه من أجمل شواطئ محافظة جدة والمناسب جدا لجميع أفراد الأسرة بمختلف أعمارها نظرا لرمال الذهبية والمياه الزرقاء إضافة الى وجود العديد من المرافق المجانية والمناسبة للعائلات كما أن دخول الشاطئ بالمجان .كما يوجد عند شاطئ الأسكندرية العديد من المطاعم والمقاهى إضافة الى منطقه العاب خاصه بالاطفال .

 

 نافورة الملك فهد

 

 نافورة الملك فهد

 

تعد نافورة الملك فهد واحده من اهم معالم  مدينة جدة ، فهى مصنفه كاطول نافورة فى العالم حيث يصل ارتفاعها إلى 850 قدمًا ، وتقع وسط البحر وهى من الاماكن المميزة والمناسبة للعائلات للاستجمام والتقاط الصور العائلية .

 

جنغل لاند

 

جنغل لاند

 

تسمى جنغل لاند بارض الادغال وهى مكان مميز جدا للعائلات ويوجد بداخلها العديد من المطاعم والكافيهات والالعاب الترفيه المناسبه للصغار والكبار ، اضافه الى انها تقدم قبل انتهاء اليوم عروض ترفيهيه خاصه بالسيرك كعروض العرائس المجسمة وعروض الأسود ، ومشاهدة الأفلام السينيمائية 3d .

 

ملاهي عطالله

 

ملاهي عطالله

 

تعد ملاهى عطالله من اقدم المنتزهات فى مدينة جده والتى توفر الالعاب المثاليه والمناسبه لكل فرد من افراد العائله فيوجد بها الالعاب الخاصه بالاطفال من سن ٣ سنوات وحتى ٧ سنوات وهناك الألعاب المناسبة للكبار مثل حلبة تزلج، البولينج، والبلياردو، وصالة ألعاب 6D، كمل يوجد بها العديد من المطاعم والكافيهات والأماكن المظللة للحصول على بعض الراحة والاستمتاع بالمكان

 

 الشلال بجدة

 

الشلال

 

يوجد فى ملاهى الشلال العديد من الالعاب المناسبه لجميع افراد العائلة ومن بين هذه الالعاب مصعد السيارات وجولة في باريس والغواصة المجنونة، فهي الالعاب الامنة والمناسبه للأطفال.

كما يتوفر فى ملاهى الشلال العديد من الالعاب لمحبي المخاطره والمغامره مع توفير سبل الامان للعبة اضافة الى وجود العديد من المطاعم والكافيهات .

 

أيس لأند

 

أيس لأند

 

يعد أيس لأند واحد من أشهر الأماكن الترفيهيه بمدينة جدة  ولكن بشكل مختلف ويوجد بها العديد من المطاعم العالمية عربية وشرقية وغربية، اضافة لوجود محلات تجارية تضم أفضل الماركات العالمية ومن بين هذه الألعاب والصالات كالتالي .

صالة ألعاب إثارة وصالة فيديو

صالات تزلج على الجليد.

صالات بولينغ

ملعب كرة قدم

صالات بلياردو

 

إقرئي أيضاً:

أفخم شاليهات جدة في السعودية

أفضل محل مساج بجدة

افضل مول في جدة فيه العاب اطفال

 

أضف تعليقا