دومينيك حوراني عن انفجار بيروت: شفت الموت بعيني

كشفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني خلال تصريحات صحافية عن الكواليس التي عاشتها أثناء انفجار مرفأ بيروت الأسبوع الماضي.

قالت دومينيك إنها تعتقد أن انفجار مرفأ بيروت هو ثاني أكبر تفجير حدث في العالم، من شدته وقوته، وتتمنى أن نتائج تحليل هذا الانفجار أن لا تكون تفجيرات نووية؛ حتى لا تحدث نتائج سلبية أكثر من التي وقعت على الشعب اللبناني.

كشفت دومينيك أنه قبل الانفجار بساعتين جاءها إلهام بنقل ابنتها من غرفتها إلى غرفة أخرى، وبالفعل نقلتها إلى غرفة كانت أقل ضرراً أثناء الانفجار.

كانت دومينيك في غرفتها تتابع الفيديو كليب الجديد الذي طرحته على اللاب توب، وتتحدث إلى صديقتها في التليفون، وشعرت بهزة اعتقدت أنها هزة أرضية قوية، ولكن لم تمر سوى ثوانٍ، وسمعت صوت انفجار كبير، ووجدت زجاج منزلها قطعاً صغيرة على الأرض.

لأول مرة تشعر دومينيك بأنها ستموت بالفعل، لكنها قررت أن تقاوم حتى آخر نفس وذهبت إلى غرفة ابنتها لتجدها استيقظت من شدة صوت الانفجار وبها بعض الجروح البسيطة، فقررت أن تأخذها وتنزل من المنزل لكي تذهب للمستشفى، لكنها فوجئت بأعداد كبيرة من الضحايا في الشارع، وبعربات الإنقاذ الممتلئة بأعداد كبيرة من الجرحى.

قدمت دومينيك الشكر للحكومة والشعب المصري لدعمهم المعنوي والمادي بعد هذا الحادث المؤلم، وأشارت دومينيك إلى أنها انتقلت من منزلها الذي تدمر بالكامل إلى مكان آخر حتى تستطيع أن تستجمع نفسها.

الجدير بالذكر أن دومينيك كانت قد طرحت أغنية جديدة بعنوان «بس تعا»، التي تتحدث عن الحب في زمن الكورونا، وهي من تأليف فادي أسعد وتوزيع فادي السيد، وإخراج جان متري.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب