بالفيديو .. دومينيك حوراني تكشف تفاصيل ما حدث لها بانفجار بيروت وتستعرض دمار منزلها

كشفت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني عن تفاصيل نجاتها وابنتها ديلارا، بأعجوبة من تفجيرات بيروت التي حطمت منزلها بالكامل، حيث طارت نوافذ المنزل على الأسرة وتحطم كل الزجاج وتطايرت شظاياه في كل مكان، والتقطت دومينيك مجموعة كبيرة من الصور، إضافة إلى مقطع فيديو لتوضح حجم الخسائر وحالة الفزع التي عاشتها وابنتها في ذلك اليوم.

وأوضحت دومينيك، في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، أن ابنتها الصغيرة كانت نائمة على السرير بالقرب من النافذة وأنها قبل الانفجار بدقائق كانت قد طالبتها بالانتقال للنوم في مكان آخر، وما إن انتقلت الطفلة من مكانها حتى حدث الانفجار، وسقطت النافذة على السرير، قائلة وهي تبكي: "وكأن قلبي كان حاسس لو كانت في غرفتها شو كان بيحصل.. وديلارا وقت الانفجار جرت وصرخت.. الله كتب لنا عمر جديد".

فيما كتبت بتعليقها على الفيديو، "أنا وبنتي بخير لكن مشاهد بيتي لا تشير إنو حدا طلع من البيت من بين الأحياء.. نجونا بأعجوبة الحمد الله"، كما كتبت دومينيك، في تعليقها على الصور، "أنا لا أزال مصدومة وصدمة.. كيف استطعنا البقاء على قيد الحياة.. هذا أنا وابنتي وجميع اللبنانيين بشكل عام. ملاحظة: كانت ابنتي تنام على السرير الأبيض وأنا على السرير الأحمر عند وقوع الحادث. خالص تعازي لكل الذين فقدوا أعزاءنا في هذا الحادث المأساوي".

وتابعت دومينيك في تعبيرها عن صدمتها، وقالت: "معقول طلع فينا قنبلة نووية؟ تحت تأثير الصدمة كيف طلعنا من هون عايشين أنا وبنتي.. انكتبلنا عمر جديد.. تعزية خاصة لكل اللبنانيين وكل من فقد غالي في هذه المأساة".

 

لينك الفيديو : 

 

https://www.instagram.com/tv/CDg5qGDn6lF/?utm_source=ig_web_copy_link


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب