حيل لشعرٍ أكثر كثافة

تضع الموضة بين يديكِ وسائل وطرقاً يمكنكِ تطبيقها على شعركِ فيبدو أكثر كثاقة وقوّة. حيل سريعة يكشفها لكِ بعض الخبراء وتتّبعها غالبيّة النجمات في مختلف المناسبات، اتّبعيها أنتِ بدوركِ لتكوني نجمة:

البكرات الكبيرة

اعتدتِ على تجفيف شعركِ بالسيشوار وتمليسه بفرشاة مستديرة، جرّبي هذه المرّة البكرات الواسعة أو العريضة. قسّمي شعركِ إلى أجزاء صغيرة، لفّي كلّ خصلة ببكرة كبيرة واتركي الشعر ليجفّ طبيعيّا ًأو بواسطة الهواء الساخن لتحصلي بعدها على تموّجات عريضة وجذّابة توحي بشعر كثيف وتستمرّ معكِ طوال الأسبوع.

قصّة الشعر المتدرّجة

إذا كان شعركِ خفيفاً ويبدو دائماً مسطّحاً، فقد حان الوقت لتبنّي تسريحة جديدة وأسلوب مبتكر يضفي مزيداً من الجاذبي!ة على مظهركِ بشكل عام. جرّبي قصّة الشعر المتدرّجة عند الأطراف لمنحه المزيد من الحيويّة والحجم.

لا تستهيني بقوّة بخّاخ الشعر المكثّف

يمنحكِ بخّاخ تكثيف الشعر المزيد من الحجم ويرفع الخصلات عند مستوى الجذور فينفشها، ما يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة غزارة. ولكن عليكِ اختيار بخاخ ذي نوعيّة جيّدة كي لا تلحقي بشعركِ أضراراً كالجفاف والتقصّف.

إسفنجة الشعر المستديرة

إذا رغبتِ بتسريحة الكعكة الكبيرة في أعلى الرأس وتعتقدين أنّ خصلات شعركِ ليست بالكثافة المرغوبة للحصول على هذه الطلة، يمكنك ببساطة الاستعانة بالإسفنجة المستديرة التي تشدّ حول البونيتايل، ثمّ يلفّ الشعر الطبيعيّ حولها لتمنحكِ تسريحة الكعكة الكبيرة والملائمة للعديد من مناسبات النهار والمساء. جرّبي أيضاً بونيتايل الشعر المستعار واختاري واحداً بلون قريب من شعركِ الطبيعيّ لمزجه بين خصلات شعركِ الطبيعيّة فيبدو أكثر ملاءمة وانسجاماً معها.

تمشيط الشعر إلى الأمام ثمّ ردّه إلى الخلف

من الحيل السريعة التي يعتمدها غالبيّة مصفّفي الشعر هي تمشيطه إلى الأمام بطريقة عكسيّة ورشّه بالبخاخ المثّبت ذي التركيبة الخفيفة ثمّ قلبه مرّة أخرى إلى الخلف، فذلك يساعد على رفع الشعر عن الجذور واعطائه مظهراً أكثر حجماً وغزارة ممّا هو عليه في الحقيقة.

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر