اصنعي أكسسوارات شعركِ من المنزل

قد تبدو تسريحات النجمات وعارضات الأزياء صعبة للوهلة الأولى، وقد تعتقدين أنّكِ بحاجة للكثير من التكاليف، من الذهاب إلى الصالون، إلى شراء إكسسوارات خاصّة، لكن هذا الأمر ليس صحيحاً دوماً، فهناك بعض الطرق البسيطة التي تجعلكِ مواكبة للموضة ببساطة ودون تكاليف:

1- تعود العقدة هذا الموسم إلى الواجهة، غالبيّتها من اللّون الأسود، البنيّ أو بلون الكاكيّ العسكريّ كي لا تبدو طفوليّة. احضري شريطاً حريريّاً أو من الساتان ومن ثمّ اعقديه ببساطة بالشكل الذي يناسب شعركِ، لا تقلقي بشأن عدم إحكام العقدة، فهي جميلة بكافّة الأشكال.

2- الشريط المنسدل: إنْ كنتِ من هواة البساطة وتحبّين عدم إظهار الشريط بمبالغة، فليس عليكِ سوى اختيار قطعة ناعمة ولفّها على ذيل الحصان ودعي النهايات تنسدل على الأطراف بشكل عشوائيّ لتمنح الشعر بعض الجاذبيّة الإضافية.

3- الزهور: لا علاقة بإكسسوار الزهور بالفصول، فلا تفكّري به كإكسسوار للربيع فقط. تستطيعين دوماً وضع الزهور على شعركِ ليبدو جميلاً، فكري بالغاردينيا البيضاء، أو الجوريّ الأحمر.

4- سرّحي شعركِ بالإكسسوار القديم: إن كان لديكِ عقد مقطوع أو مكسور، فهذا الموسم سيكون مميّزاً جدّاً بوضعه على شعركِ وكأنّه قوس لامع. تستطيعين ارتداءه مع شعر مفرود أو مع كعكة.

5- لفّة حريريّة للكعكة: قومي بطيّ وشاح بشكل عريض، ومن ثمّ لفّيه أكثر من مرّة حول شعركِ، وادخلي النهايات من تحت الكعكة.

6- الدانتيل: ضعي قطعة من الدانتيل أو الكروشيه الأنيق على شعركِ، فقط مدّي قطعة القماش على شعركِ واحظي بالطلّة الأنيقة لقوس الشعر، ونصيحة أخرى ارتديه بشكل أقرب لخطّ الشعر لديكِ لمظهر لا يضاهى.

7- ديكور لامع وغراء: هل لديكِ بعض القطع البسيطة اللّامعة والبرّاقة والصغيرة؟. قومي باستخدام الصمغ أو الغراء والصقيها على شعركِ بشكل متناثر. لكن انتبهي من القيام بإتلاف شعركِ باللّاصق، نقطة بسيطة جدّاً فقط ضعيها على القطعة وحسب.

8- لمظهر منساب، خذي شريطاً جلديّاً طويلاً، ومن ثمّ لوّنيه بطلاء الأظافر الفضيّ. اتركيه ليجفّ تماماً، ومن ثمّ قومي بلفّ ذيل الحصان الذي وضّبتِه به، سيبدو وكأنّه من المعدن.

9- عصبة جلديّة: إنْ كانت لديكِ قطعة جلدية عريضة، الصقي عليها بعض الإكسسوارات، مثل الأزرار أو أشكال أخرى، ومن ثمّ ارتديها وكأنّها عصبة للشعر، تستطيعين تثبيتها بشريط من الأسفل أو بدبابيس الشعر.

10- دبّوس الشعر: إن كان لديكِ قطعة من عقد أو من سوار، أو قطعة من أقراط أو بروش تالف، ما عليكِ إلا أن تلصقيه على دبوس شعر عن طريق الغراء، وتركه ليجفّ ويثبت جيّداً، ومن ثمّ ستحصلين على دبوس شعر جديد يواكب الموضة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات