الاكسسوارات الملائمة لحجابك

  • يمكن للمرأة أن تقوم ببعض الخطوات لكي تكسر بعض الروتين في الحجاب، وذلك عبر اللجوء إلى الاكسسوارات لتبدو المحجبة بلوك أنيق وهادئ، فهل تفكرين بإتباع هذه النصائح؟

    من المؤكّد أن وجود الاكسسوارات إلى جانب حجابك تزيد من أناقتك وتجذب الانظار وتعطي لوكاً، خصوصاً خلال السهرات أو الخطوبة والزفاف.

     

    اكسسوارات تزيّن الجبين

    في هذا الصيف، تعود موضة اكسسوارات الجبين، وهي عبارة عن سلاسل توضع على الجبين وهي ناعمة وشبيهة بإكسسوارات السلطانات، وموجّهة الى المحجبات. ويمكن أن تكون السلاسل بأشكال متنوّعة على غرار نقاط صغيرة من حبات الذهب او الفضة، ويجب أن تكون صغيرة جداً. ذلك الستايل يمكن اختياره لسهرات الخطوبة، فهو يكسر الروتين في إطلالة المرأة. وبامكانك لف سلسلة طويلة على كامل الحجاب من أعلى الرأس وتثبّت بواسطة الدبابيس. تلك السلسلة توضع على الرأس، ويجب أن تكون بلون يتناسب مع لون الحجاب. والاكسسوارات على شكل فراشات يمكن أن توضع على جانب واحد من الحجاب، لكي تبدو المحجبة عصرية. ويمكن تنسيق تلك الفراشات مع خواتم توضع في اليد وأيضاً مستوحاة من الستايل نفسه.  

     

    اكسسوارات سهلة

    يتوفر في الاسواق اكسسوارات عملية يمكن وضعها بسهولة على الحجاب من دون الاستعانة بأيّ مساعدة. ومن بين تلك الاكسسوارات، يوجد دبابيس مصنوعة من الحديد ومزينة ببعض الاشكال العصرية التي تتناسب مع لوك كل فتاة. تلك الدبابيس يجب أن توضع على جانب الرأس، وتحديداً الأذن، ويتدلّى الاكسسوار على جانب واحد. كما يتوفر دبابيس يُجمع بها الحجاب بطريقة تقليدية، ويمكن اختيار تلك الدبابيس في حال كنت ترتدين حجاباً من أقمشة وتحتاجين الى تثبيته جيداً. عند اعتماد الاكسسوارات يجب ان تنتبهي جيداً أن يكون الحجاب ذات لون واحد فحسب، وإبتعدي عن الالوان المزخرفة كي لا تبدو إطلالتك مبالغ بها. إذاً، الاكسسوارات ضرورية مع الحجاب، لكن النصيحة الاهم أن تكون تلك الاكسسوارات ناعمة وخفيفة الوزن.

    أضف تعليقا