هذه الحيل التي تتبعها ريهام حجاج لزيادة طولها

تدرك ريهام حجاج جيداً كيفية تنسيق أزيائها بطريقة تزيدها طولاً وتمنحها قامة ممشوقة، فما هو السر الذي تتبعه وما هي صيحات الأزياء التي تركز عليها لكي تبدو بهذا الشكل الطويل في مختلف الأوقات سواء أكان ذلك في السهرات والمناسبات الخاصة أو خلال المشاريع النهارية واليومية. 
تعرفي معنا الى أبرز أسرارها، واعتمدي الأسلوب ذاته لكي تبعدي شبح القصر عن اطلالتك وتظهري بقامة ممشوقة ومميزة.  

 حيل ريهام حجاج لزيادة طولها

-    الخصر العالي 


من يتابع جيداً اطلالات ريهام حجاج، يلاحظ تركيزها على السراويل والتنانير ذات الخصر العالي، فنواها تارةً متألقة بـ Legging ذو خصر عالي أو سروال جينز أو تنورة عالية، مما يمنح الجزء السفلي من الجسم قامة ممشوقة. 

-    الكروب توب 


من أكثر الصيحات المولعة بها الفنانة ريهام حجاج هي موضة الكروب توب أي البلوز القصيرة، التي تمنح الجسم طولاً زائداً وتبعد الايحاءات بقصر القامة. 

-    الـ Bodysuit


ان ارتداء الـ Bodysuit أو الـ Jumpsuitكفيل وحده بابراز القامة أكثر طولاً، فخبراء الموضة يشددون على الفتيات القصيرات القامة على التركيز على هذه الصيحة بشكل دائم. وهذا ما تفعله الفنانة ريهام حجاج، التي دائماً ما تظهر بتصاميم متنوعة منه، مما يمنحها ايحاءً بالطول الزائد. 

 حيل ريهام حجاج لزيادة طولها

-    الفساتين الطويلة ذات الخصر المنحوت 


ان التركيز على الفساتين الطويلة ذات الخصر المنحوت أمر أساسي في عملية زيادة الطول، اذ تركز ريهام على التصاميم التي تأتي بقصة حورية البحر، مما يعكس رفعاً في الجزء السفلي ويسلط الضوء على جمالية الخصر. 

-    الألوان المتناغمة


ان عملية تنسيق الاطلالة بلون متناغم تمنح المرأة طولاً وهذا ما تفعله ريهام بالتحديد، من خلال تنسيق توب وسروال من نفس اللون، بحيث يعكسان اطلالة متناسقة ذات ايحاءات متناغمة، مما ينعكس تلقائياً على الجسم ويمنحه طولاً زائداً. 

 حيل ريهام حجاج لزيادة طولها

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات