شخصية كل برج من خلال لونه المفضل

لكلّ برج شخصيّة تميّزه عن غيره من الأبراج، ولا يوجد برجان تجمعهما نفس الصفات بشكل كامل، ولا نستطيع الحكم على الجميع إلا بعد معرفتهم بشكل جيد، ومن الممكن معرفة شخصية الأبراج من خلال معرفة لونهم المفضّل، ذلك أن الألوان كثيراً ما تؤثّر على شخصيّة الإنسان وقراراته، ومبائه وكيفية تعامله مع الآخرين.

تعرّفوا معنا على  صفات شخصية كل برج من خلال لونه المفضل، وما يميزه عن غيره من الأبراج في ما يلي:

 

شخصية الأبراج وفق اللون المفضّل لكل برج

شخصية كل برج من خلال لونه المفضل


برج الحمل:

  • اللون المفضل لمولود برج الحمل الوردي

يحب مولود برج الحمل التجديد والإبتهاج، محبوب، ويحب التعامل مع الناس بلطف، ومساعدة الآخرين والإهتمام بهم،  لا يتخلى الحمل عن مبادئه حتى في أصعب الظروف، ويتسم بحب الديناميكيّة والحركية، كما أنّه يتصف بميله للصراحة والإنفتاح، لديه أفكار سلبيّة لكثير من المواقف، ولكنه يسعى دائماً لتقديم الأفضل.

 

برج الثور:

  • اللون المفضل لمولود برج الثورالأخضر

يصعب إستفزازمولود برج الثور وإثارة غضبه، قائد بطبعه، معتدل، يحب التودّد للآخرين ويتأقلم بسرعة في أيّ مكان وموقف، لا يعرف الثور الخجل، محب للسلام، ويحب الجلسات العائلية والتجمّعات الإجتماعيّة. يتميّز  بسخائه وإنضباطه، وبراعته في الأمور التجاريّة والماليّة، ولكن من سلبياته الخوف من المجهول والمستقبل.

 

برج الجوزاء:

  • اللون المفضل لمولود برج الجوزاء الأزرق

يمتاز مولود برج الجوزاء بالمزاجية في التصرّف والتفكير، دائم الشكوى، وصعب جداً إرضائه، يصعب عليه العثور على الحب، يشعر بالوحدة وهم محب للوحدة، وينصت للآخرين ويهتم لهم ولمشاعرهم، يتميّز بالصدق أكثر من غيره.

 

شخصية كل برج من خلال لونه المفضل

برج السرطان:

  • اللون المفضل لمولود برج السرطان الرمادي

يتميّز مولود برج السرطان بإرادته القويّة، وقدرته في فهم الآخرين، ويُعرف بغموضه، ودوماً ما يطلب من الغير إحترام خصوصيته وحياته الخاصّة، وهو بدوره يحترم حياة وخصوصيّة الآخرين، يتميز السرطان بحبه للدعابة والمرح، ويعشق الطبيعة ونادراً ما يشعر بالملل، لأنه يولي إهتماماته لكل الأمور المحيطة به.

برج الأسد:

  • اللون المفضل لبرج الأسد الأحمر

يتسم مولود برج الأسد بالقوّة، الحيوية، العاطفة والشجاعة، وخوض المغامرات، والتضحية في سبيل من يحب، كما أنّه متسرّع في إتخاذ القرارات، جميل ويحب الوقوع بالعلاقات الرومانسية.، لديه إحساس قياديّ عالٍ، وغالباً ما يعطي القرارات الصائبة.

اقرئي أيضاً: هذه الأبراج مهووسة تماماً بنفسها

 

برج العذراء: 

  • اللون المفضل لمولود برج العذراء الأصفر

يحب مولود برج العذراء الطبيعة والمناظر الطبيعيّة، وهو بارع في إختيار الأشياء والقرارات بالوقت المناسب، محترم وواعي ولا يحب إزعاج الناس، هو موضع ثقة للآخرين.
 

 برج الميزان:

  • اللون المفضل لمولود برج الميزان الأزرق سماوي

يميل مولود برج الميزان إلى الإنعزال، وحبّ العيش بسلام، كما أنه يتميّز بالصدق وقوّة الذاكرة، وإحترام الغير، وحب العائلة، والتنسيق والترتيب في كلّ أمور الحياة، صديق وفي ومخلص، حسّاس بالنسبة لمشاعر الآخرين، ويمتاز بالعمل الدؤوب والانسجام فيه، ينزعج جداً من تصرفات الغباء.

شخصية كل برج من خلال لونه المفضل

برج العقرب:

  • اللون المفضل لمولود برج العقرب البنفسجي

يتميز مولود برج العقرب بالأحاسيس والمشاعر المرهفة، كما يتميّز بحبه للفت الانتباه والحبّ، والتنظيم، ويتمتع بالشخصية الخياليّة، لذلك نجده  يميل إلى الإبتكار والتميّز.
 

برج القوس:

  • اللون المفضل لمولود برج القوس البرتقالي

لدى مولود برج القوس أسلوب مميّز في التعامل مع الآخرين، محب للتنافس، ولديه روح الإبتكار والمغامرة، يحب أصدقائه ويهتم بهم، صاحب قلب دافئ ورومانسي، منظم ولديه أهداف كثيرة ويحاول تحقيقها، مسؤول عن تصرفاته وأعماله.

اقرئي أيضاً: النساء الأكثر حشرية ينتمين لهذه الأبراج

برج الجدي:

  • اللون المفضل لبرج الجدي الأسود

يحب برج الجدي التحدي، ويملك ذوقاً عالياً ورفيعاً، ويتمتّع بحسّ فكاهي، نشيط ويحب أن يكون في موضع إهتمام من الآخرين، لديه بعض الأنانية وحبّ الذات، لا يخفي مشاعره أبداً، يحب المساواة في تعامله مع الآخرين.

شخصية كل برج من خلال لونه المفضل



برج الدلو:

  • اللون المفضل لبرج الدلو الأبيض

يتميّز مولود برج الدلو بصعوبة إرضائه، ثقته بنفسه غير قوية، محب للفنون والوقوع في الحب والعلاقات، يميل للطفولة والبراءة في كثير من المواقف، وبسيط وغير متكلّف، ينجذب الناس إليه ويحبونه.

برج الحوت:

  • اللون المفضل لبرج الحوت الأخضر الفاتح

يميل مولود برج الحوت إلى الإنسجام مع الأطفال والحيوانات والطبيعة، كما أنّه لطيف، إلا أنّ مشاعره تتحكم به، حيث إذا أحب، يحبّ بجنون، وإذا كره، يكره بجنون، كما أنّه كثير القلق والتوتر، وإتكالي.

اقرئي أيضاً: إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو صاحب لسان معسول

أضف تعليقا