أفضل مستحضرات إضاءة الوجه لعام 2015

مع بروز تقنية "الستروبينغ" في العام 2015 والتي تعتمد على ابراز قسمات الوجه عن طريق اضاءتها ببودرة أو كريم معزز بجزيئيات لماعة . جمعنا لك اهم المستحضرات التي تضمن إشراقة الوجه دون مبالغة. عموما اختاري مستحضر إضاءة ذا لون أخفّ بدرجة واحدة من درجة بشرتك الطبيعيّة. دور هذا المستحضر هو إضاءة سحنتك بطريقة خفيفة، وعدم مفاجأة الناظر إليك بالتغيير القويّ. وزّعيه بضربات خفيفة على المناطق الأساسيّة من وجهك التي تلتقط الضوء طبيعيّاً، وهي: الجبهة، الأنف، عظمة الوجنتين، الذقن، الفكّين، زوايا العينين الخارجيّة والداخليّة، منتصف أعلى الشفتين وتحت الحاجبين.

جرّبي:

كريم أساس يضيء البشرة "إنستنت لايت كومبليكشن إيلّومينايتينغ بايز 04 أبريكوت"Instant Light Complexion Illuminating Base 04 Apricot من "كلارنس" Clarins.

بودرة الإضاءة "مينرالايز سكينفينيش لايت اسكابايد" Mineralize Skinfinish Lightscapade من مجموعة "لايتنيس أوف بيينغ" Lightness of Being من "ماك" MAC.

بودرة الإشراقة والإضاءة "ديوربلاش كوزموبوليت إيلّومينايتينغ هايلايتر"Diorblush Cosmopolite Illuminating Highlighter من "ديور" Dior.

اختاري بودرة أساس مضغوطة ذات لون مطابق للون بشرتك، للحصول على بعض التوهّج الدافئ.

جرّبي: بودرة الإضاءة للمسة ورديّة برّاقة "شيمر بريك كومباكت بينك كوارتز" Shimmer Brick Compact Pink Quartz من "بوبي براون" Bobbi Brown.

 

افرئي أيضا

بالخطوات والصور: كونتور مثالي بحسب شكل الوجه

خطوات يجب الالتزام بها للكونتور 

بالفيديو: ما لا تعرفينه عن مكياج كيم كارداشيان

بالفيديو: إضاءة الوجه بتقنية "الستروبينغ"

 

شاهدي طريقة الستروبينغ أو اضاءة الوجه من فادي قطايا

 

أضف تعليقا