إبتهاجًا بشفاء الملك سلمان الجامعة السعودية الإلكترونية تزيد أعداد المقبولين للدراسة

كشفت الأستاذة الدكتورة ليلك بنت أحمد الصفدي، رئيس الجامعة الإلكترونية السعودية، عن بشرى سارة لمَن يود الالتحاق بالجامعة السعودية الإلكترونية، حيث أعلنت زيادة أعداد المقبولين للدراسة في الجامعة بنسبة 20% عن النسبة المحددة سابقاً لمرحلتَي البكالوريوس والماجستير في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1442هـ.


وأفادت الدكتورة الصفدي في تصريح لها بأن هذا القرار يأتي ابتهاجاً بسلامة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وخروجه بصحة وعافية من مستشفى الملك فيصل التخصصي بعد العملية الجراحية التي أجراها أخيراً.


وأوضحت أن الجامعة الإلكترونية تستشعر كذلك دورها الرئيس تجاه المجتمع، ومن منطلق الاهتمام الذي توليه حكومتنا الرشيدة بالتعليم والاستثمار في اقتصاد وصناعة المعرفة، وتطوير رأس المال البشري ضمن اهتمامات "الرؤية السعودية 2030"،

 

تقرَّر رفع نسبة المقبولين في كل التخصصات المتاحة لمرحلتَي البكالوريوس والماجستير ضمن الذين تقدموا لبوابة القبول الإلكترونية سابقاً للدراسة في الفصل الدراسي الأول من العام المقبل 1442هـ، مع أهمية الحفاظ على جودة التعليم وكفاءة المخرجات.


ودعت الدكتورة الصفدي الله سبحانه وتعالى أن يَمُنَّ على الملك سلمان وولي عهده بدوام الصحة والعافية، وأن يَمُدَّ في عمرهما، ويبقيهما ذخراً للأمة والشعب السعودي.

أضف تعليقا