إنجي وجدان تتعرض للتنمر بسبب صورة مع زوجها: "ربنا يبتليكو انتم الاثنبن"

 

تعرضت الفنانة إنجي وجدان لتعليق ساخر ومؤذي بعد أن قامت بنشر صورة سيلفي جمعتها بزوجها وعلقت عليها بالقول: "بحبك ربنا يخليك لينا وتبقى دايما سندي وضهري وكل حاجة". 

  

وتلقت إنجي تعليقًا مسيئًا جاء فيه: "ربنا يبتليكو انتم الاثنبن بمرض خبيث يريحكم خالص"، حيث قامت بإلتقاط سكرين شوت للتعليق وردت عليه بالقول: "طب اللي كانوا بيدافعوا امبارح، ده اسمه إيه؟ دعوة إني أُبتلى بوباء أنا وجوزي على صورة ما فيهاش أي حاجة، أنا مش عارفة أقول إيه، حسبنا الله ونعم الوكيل في كل شخص مؤذي". 

 

 

إنجي وجدان و زوجها
إنجي وجدان و زوجها

 

 

وكانت وجدان قد تعرضت للسبّ مؤخرًا من قبل إحدى المتابعات التي وصفتها بـ"كرتونة بيض"، لترد عليها إنجي كاتبة: "أنتي غريبة جدا عاملالي فولو عشان تشتمي وخلاص، ربنا يشفيكي، وعلى فكرة أنا هعملك محضر سب وقذف". 

 

ما كان من المتابعة إلا أن قامت بعمل حظر لإنجي، لتعلق الأخيرة كاتبة: "دخت شتمتني ولما قولتلها هعملك محضر عملتلي بلوك، بس هي مش فاهمة إنها عادي تتجاب من بيتها". 

 

يشار إلى أن أخر أعمال إنجي وجدان مسلسل "طلعت روحي" الذي عُرض على شاشة cbc، وحققت ‏من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو من ‏بطولة نيقولا معوض وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطي، وإنعام ‏سالوسة، ومن تأليف السيناريست ‏شريف بدر الدين، ووائل حمدي‎.‎ 


 

أضف تعليقا