أمل حجازي بالصورة: في هذا اليوم قررت إرتداء الحجاب

 

بمناسبة عيد الأضحى، نشرت الفنانة اللبنانية أمل حجازي صورة لها إلتقطتها منذ عامين، في يوم عرفة في مكة المكرمة، عندما قررت إرتداء الحجاب. 

 

وعلقت على الصورة بالقول: "فى مثل هذا الوقت وهذه الليلة منذ سنتين أخذت قرار ارتداء الحجاب ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش سعادة داخلية لا توصف بقرب الله الحمدلله على هذه النعمة.. وفي مثل هذه الأيام من السنة الماضية كانت أجمل أيام حياتي ..اللهم اكتب لي العودة وارزق كل من يتمنى #الحج". 

 

 

أمل الحجازي في يوم عرفة منذ عامين
أمل الحجازي في يوم عرفة منذ عامين

 

 

من ناحية أخرى، كشفت أمل عن تفاصيل من حياتها والمعاناة التي عاشتها في بلدها بسبب سوء الأوضاع الأمنية والسياسية، ما أجبرها على الهروب من إلى فرنسا حيث قضت طفولتها ثم إلى دبي. 

 

 

 

تعليق أمل حجازي
تعليق أمل حجازي

 

وكتبت أمل، عبر حسابها على تويتر: "هربت من الحرب على فرنسا حيث قضيت طفولتى، وبمنتصف عمرى هربت على دبى من شيء أبشع من الحرب من بيئة طائفية ومن سلطة وحشة بتاكل أحلامنا، وبآخر عمرى على الأرجح رح أهرب كمان لأن ببلدى المسنّ بينهان، إلى أن أهرب إلى الله.. فهناك العدل والراحة والأمان". 

 

يأتى هذا بعد عدة أيام، من انتقاد الفنانة أمل حجازي، سياسات الحكومة اللبنانية التي أدت إلى غرق البلاد فى ظلام دامس بسبب الانقطاع الدائم للكهرباء، وكتبت في تغريدة على تويتر: "الدولة وعدت وصدقت.. قريباً الكهرباء 24 / 24 انقطاع تام.. ظلامكم أوحش من الظلام". 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب