بعد القبلة المثيرة للجدل..سلاف فواخرجي تفاجئ جمهورها بهذه الإطلالة الساحرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور ظهرت من خلالها الفنانة السورية سلاف فواخرجي، وهي تخضع لجلسة تصوير كلاسيكية بعدسة المصور ربيع السيروان، وذلك ضمن احتفالها بعيد ميلادها، وظهرت سلاف في جلسة التصوير وهي ترتدي فستاناً كلاسيكياً مميزاً أشاد به الجميع .

 

 

سلافة فواخرجي
سلافة فواخرجي في جلسة تصوير 

 

 

وكان زوج الفنانة سلاف فواخرجي قد حرص على تهنئتها بعيد ميلادها، وقال في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلاً: "يا رفيق الرحلة الطويلة.. جميلة عيونك الجميلة.. بتمنى تضل مقابيلي.. وغنيلك أحلى بياتي.. سنينك كتار وحلوين متل قلبك الصافي الأبيض.. وأيامك كلها فرح وحب ودفي يا أم حمزة وعلي".

 وقد تعرضت الفنانة سلاف فواخرجي خلال الفترة الماضية لهجوم عنيف من قبل متابعيها بعد انتشار الملصق الدعائي لمسلسل "شارع شيكاغو" الذي تقوم ببطولته بجانب الفنان مهيار خضور وذلك بسبب الجرأة التي ظهرت لأبطال العمل على الملصق الدعائي، ولكن خرجت سلافة وردت على هذا الأمر في منشور لها وقالت "أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطولة كبار النجوم.. في زمن كان كل إنسان رقيباً على نفسه زمن كان فيه أخلاق وتربية وتذوق للفن والفهم والاستيعاب، والأهم من كل ده لا كان فيه قلة أخلاق ولا تحرش ولا الجرائم اللي كل يوم بنسمع عنها". 

 

سلافة فواخرجي
سلافة فواخرجي علي افيش المسلسل 

 

أضف تعليقا