موديلات عبايات وقفاطين ملونة وبيضاء موضة 2020

  • تصدّرت مجموعة من العبايات والقفاطين عروض الأزياء في أسابيع الموضة وبرزت من خلالها صيحات 2020.

    اخترنا لك مجموعة من العبايات الملونة والعبايات البيضاء ، اختاري منها ما يناسبك لاطلالة أنيقة ومحتشمة. 

     

    موديلات عبايات ملونة موضة 2020 للسمراوات ونصائح لتنسيقها

    عبايات ملونة موضة 2020



    طرحت ماركات العبايات مجموعاتها الجديدة للعام 2020 والتي ضمت باقة منوعة من العبايات الملونة والتركيز الأكبر كان على ألوان الباستيل الحالمة والألوان الترابية، طالعي أحدث الموديلات واكتشفي من خلال نصائحنا أفكار لتنسيقها بشكل أنيق.

     

    عبايات بيضاء للسمراوات موضة ربيع 2020

    أولى المصممون إهتمامًا بالغًا للعبايات البيضاء وخصصوا لها مكانًا بارزًا ضمن مجموعاتهم الجديدة، نسقي العبايات التي رصدناه لدى لوزان Louzan وماركة Clue مع طرحة بيضاء وتوب أبيض وبنطال جينز فاتح اللون ويُفضل أن يكون بخصر عالي ليزيد من طولك وأنتعلي حذاء بلون جرئ اذا كنتِ ترغبين في اطلالة مميزة.

     

    عبايات بألوان الباستيل للسمراوات موضة 2020

    طرح المصممون موديلات منوعة من العبايات المصممة بألوان الباستيل الناعمة، أحببنا العباية التي تمزج بين اللونين الأبيض والوردي المبودر لدى Clue، نسقيها مع طرحة شيفون باللون الوردي وحقيبة وحذاء باللون الأبيض، كما ننصحك بإلقاء نظرة على العباية الوردية المطبعة بنقوشات سوداء ناعمة من ماركة لوزان Louzan، ارتديها مع حقيبة Tote سوداء وحذاء من اللون نفسه.

     

    عبايات بألوان ترابية للسمراوات موضة الموسم

    عبايات بألوان ترابية للسمراوات موضة الموسم

    حظيت العبايات المصممة بالألوان الترابية بحضور مميز ضمن مجموعات 2020، تألقت عارضات ماركة Nafs designs بعبايات تميزت بكسرات البليسيه، كما أعجبتنا العبايات البنية التي قدمتها ماركة أناتومي Anatomi والتي جاءت بقصة المعطف الرائجة، لائميها مع اكسسوارات بيضاء.

     

    عبايات رمادية للسمراوات آخر موضة 

    اثبتت العبايات الرمادية حضورها من جديد حيث ادرجتها أشهر الماركات بموديلات فائقة الأناقة وتميزت جميعها بنغماتها الفاتحة ما يجعلها من القطع المناسبة لصاحبات البشرة السمراء، أغلب القطع التي أعجبتنا حملت توقيع ماركة Slouchyz وعفة الدباغ Effa، جربي تنسيقها مع فساتين من نفس لونها أو فساتين باللون الأبيض لتبرزي جمال بشرتك.

     

    قفاطين وجلابيات بيضاء ماركات موضة ربيع 2020 لكشخة رمضان

     

    قفاطين وجلابيات بيضاء ماركات موضة ربيع 2020 لكشخة رمضان


    ضجت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 بالقفاطين والجلابيات البيضاء حيث تنافست الدور العالمية في تقديم موديلات منوعة تؤمن لكِ اطلالة عملية مريحة خلال نهار شهر رمضان، شاهدي مختاراتنا لكِ وانتقي منها ما يناسب شكل جسمك واستوحي طرق لتنسيقها.

    قفاطين وجلابيات مطبعة موضة 2020

    ادرجت دور الأزياء باقة من أجمل القفاطين والجلابيات البيضاء المزينة بالطبعات الناعمة، رصدنا موديلات فضفاضة مصممة بخامات مخرمه مطبعة بالورود الصغيرة لدى آنا سوي Anna Sui كما أحببنا القفاطين المزينة بطبعات بوهيمية لدى ماركة إيترو Etro، الجئي إلى هذه الموديلات في حال كنتِ ممشوقة القامة ونسقيها مع حقيبة وحذاء باللون الجملي الفاتح.

     

    قفاطين وجلابيات بأكمام منفوخة موضة 2020

    قفاطين وجلابيات بأكمام منفوخة موضة 2020

    تعتبر القفاطين والجلابيات بالأكمام المنفوخة من أبرز صيحات 2020 وهى حليفتك المثالية لإطلالة أنثوية راقية تخفي عيوب الذراعين وتمنحك مدى أعرض لقوامك النحيل، شاهدي الموديلات الموقعة من لورا بياجيوتي Laura Biagiotti وكريستيان ديور Christian Dior ونسقيها مع حذاء مدبب وحقيبة كتف صغيرة.

     

    جلابيات بيضاء موضة ربيع 2020

    قدمت بعض الماركات تشكيلة من الجلابيات البيضاء من دون طبعات أو تطريز ما يجعلها من القطع المناسبة لنهار الشهر الفضيل ونرشحها للقصيرات، نسقيها مع اكسسوارات بألوان حيوية وتوربان مطبع لتحصلي على طلة مشرقة مميزة، الصندال البلاتفورم بالكعب القش العريض سيكون الأنسب لهذا الستايل.

     

    قفاطين وجلابيات مخططة موضة الموسم

    باتت الأزياء المخططة جزء لا يتجزأ من مجموعات الأزياء الجاهزة واحتلت القفاطين المطبعة بالخطوط العامودية مكانة كبيرة هذا الموسم، قدمت ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo تصميم واسع وطويل يغمر الجسم ليخفي عيوبه ويزيده طولًا.


    قفاطين وجلابيات قصيرة آخر موضة

    بخلاف الموديلات الطويلة، قدمت أشهر الأسماء في قطاع الموضة باقة من القفاطين والجلابيات القصيرة ومتوسطة الطول رأيناها لدى آندرو جن Andrew GN وسبورت ماكس Sportmax، نسقيها مع بوت طويل لإطلالة عصرية مميزة.
     

    أضف تعليقا