الأبراج الأقل حظاً في الأشهر الأخيرة من العام 2020

مع تغيُّر حركة الكواكب وبداية العام الجديد تبدأ الدراسات الفلكية بالظهور لتكشف المخفي والمرئي. وتُعرف الأبراج الفلكيّة بأنّها عبارة عن تقسيمات لمسار الشمس أو كما تُعرف باسم دائرة البروج، وتقسم إلى اثنا عشر قسماً متساوياً. ودائرة البروج هي الدائرة التي يمرّ فيها كلٌّ من الشمس والقمر والكواكب الثمانيّة، وعن طريق تقسيم هذه الدائرة يصبح لدينا اثنا عشر برجاً فلكياً، وتمّت تسمية هذه الأبراج بأسماء الحيوانات أو الشخصيات الأسطوريّة والدينيّة القديمة.

لكل واحدٍ من الأبراج الفلكية توقعات مختلفة. تعرّفوا معنا، إلى الأبراج الأقل حظاً في الأشهر الأخيرة من العام 2020، بحسب توقعات خبراء الفلك.

 

الأبراج الأقل حظاً في الأشهر الأخيرة من العام 2020

 

برج العقرب:

الابراج

يُعتبر برج العقرب من الابراج الأقل حظاً في الاشهر الأخيرة من العام 2020، هي سنة التجارب وليست السنة المثالية بالنسبة لبرج العقرب، إنها سنة طويلة ومرهقة لكنها في الوقت نفسه ستحمل بعض المكافآت.

يتعرض برج العقرب لبعض المشاكل البسيطة على الصعيد المالي والحيرة، لكن سرعان ما تزول هذه المشاكل.

وبالرغم من نجاح مولود العقرب على الصعيد المهني في عام 2020، إلا أنه سيواجه حزن وابتعاد عن الأضواء لسبب ما.

يجب ان يكون حريصاً على كل شيء كما على امواله وبوالص التأمين وكل العقود التي بين يديه وان يدقق فيها جيداً، من دون ان يلتفت الى ما يقوله له الاخرون او ان يصدق اي شخص. عليه الانتباه الى بعض المشاكل القانونية كما الى بعض المصالح المالية.

علاقات برج العقرب تتعرض لضغوط، سواء كانت شراكة مهنية اجتماعية او عاطفية.

تنتظر برج العقرب بعض التقلبات والهموم التي تتعلق بأحد افراد العائلة.

إن حب العقرب للسيطرة على الشريك يؤثر سلباً على علاقته الزوجية. ننصح العقرب بتقديم بعض التضحيات لتحسين حياته الزوجية.

صحياً، يجب الا يهمل نفسه.

 

برج الميزان:

الابراج

لن يكون برج الميزان من الأبراج المحظوظة في الأشهر الأخيرة 2020، حيث سيواجه بعض البلبلة والحيرة، لذلك مطلوب منه الحذر الشديد صحيًا، وعدم المجازفة مهنياً. ولكن سوف يحصل على مفاجآت على المستوى العاطفي لمواليد برج الميزان.
برج الميزان هو من الأبراج الهوائية، هو برج العلاقات الإنسانية، وبرج العقل والتفكير، وهو حساس وشاعر، ومحب للإثارة والمخاطرة والمغامرة، لديه الكثير من المواهب الفنية ويمتاز بقدرته على التكيُّف والتأقلم، ويتمتّع بشخصية مرحة تجذب الآخرين إليه، ولطيفة أيضاً وتحب الجمال والوئام والسلام، وفي محاولة لإبقاء الجميع سعداء، فيجد صعوبة في قول "لا" لأيّ شخص، ونتيجة لذلك، ينتهي به الأمر بالتوتر والقلق، ويتمتع بالكثير من الصفات الإيجابية، مقارنة بالصفات السلبية التي قد يمتلكها.

عدم المجازفة بالوظيفة ومصالحه العامة والانتباه الى علاقاته، لانها قد تكون مهددة بقطيعة او بجفاء.

 

برج الدلو:

الأبراج

قد تكون الأشهر الأخير من العام 2020، لمولود برج الدلو ليست الأفضل بسبب تركيز الأضواء على حياته الاجتماعية والعاطفية، مما يجعله اكثر عرضة للضغوط، سواء كانت شراكة مهنية اجتماعية او عاطفية.

تسيطر عليه الكثير من الصراعات الداخلية في عمله.

مواليد برج الدلو هم الشخصيات المولودة في دائرة الأبراج، برج الدلو يمثل الأمل و الأحلام، والدّلو شخص ذكي ولكن أيضاً مثالي، ومواليد هذا البرج يتميّزون بالانطوائية مما يمنحهم مظهر البرود والانزواء ولكنهم يسعون في داخلهم إلى التّواصل مع الآخرين، والشخص الذي يولد تحت مسمّى برج الدلو هو شخص محب للحريّة ومتعلّق جداً باستقلاليته، كما أن الدّلو أيضاً شخصيّة سخيّة لأنه يحب تقديم الإفادة و الخدمات إلى الآخرين و هو أيضاً إنسان مميّز جداً و يستقي سعادته من راحة الآخرين.

هناك مشاكل قد يتعرض لها سواء مع الشريك أو مشاكل لها علاقة في القانون والقضاء.

قد يتعرض لبعض المتاعب في العمل والمسؤوليات الاضافية، اسفار مفاجئة لم يكن يحلم بها او يتوقعها.

المطلوب منه ان يكون اكثر انتباهاً الى نفسيته ومعنوياته، وان يعمل على تعزيزهما كي يتجنب التأرجح المعنوي والنفسي.

 

برج السرطان:

الأبراج

مولود برج السرطان سيواجه بعض العراقيل والتعقيدات في أمور حياته.

يعاني من الضغط الشديد من عدم التوفيق بين متطلبات الصعيدين، لذا عليه أن يحسن التصرف في التعامل مع هذا الضغط.

سيكون من الابراج المرهقة في 2020 على الرغم من كم النجاحات التي يحققها ولكنها ستأتي بعد تعب شديد ، كما أن هناك مشاكل قد يتعرض لها سواء مع الشريك أو مشاكل لها علاقة في القانون والقضاء.

يعرف بعض العراقيل والمطبات والمسؤوليات الصعبة على الصعيدين العاطفي والمهني.

بالمجمل في الأشهر الأخيرة من هذا العام، على مولود برج السرطان ان يراجع حساباته المالية، الاستشفائية والطبية. واذا كان يعاني اي تراجع صحي عليه اللجوء الى الاستشارة الطبية.

قد يتعب برج السرطان، ويجد انه في حاجة الى المساعدة، ولا شيء يمنعه من السؤال والنصيحة والاستشارة القانونية والمهنية قبل اتخاذ اي قرار.

من جهة اخرى يعرف مولود برج السرطان متاعب تتعلق باحد الوالدين او بمسألة عائلية، لذلك عليه بذل مزيد من الاهتمام، عدا عن ان الشريك سيكون متطلباً اكثر من الاعوام الماضية.

تحمل مسؤوليات صعبة على الصعيدين المهني والاجتماعي، ما يتطلب منه بذل مزيد من العطاء والاجتهاد والمثابرة، وهذه المسؤوليات يمكن ان تسبب له تعباً.

إن السرطان بطبيعته يجذب الأمور السلبية في حياته. بالتالي قد يؤثر ذلك على حياته الزوجية. ننصح السرطان بالتحلّي ببعض التفاؤل لتخطي المشاكل التي قد تعترض طريقه.

اقرئي أيضاً:

رموز الأبراج والكواكب

البيت الثالث في الأبراج وكل ما يجب معرفته حوله

جدول الأبراج بالتاريخ

 

 

 

أضف تعليقا