توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 على الصعيد المالي

ما الذي ينتظر الأبراج في من أحداث ومفاجآت على الصعيد المالي؟ "الجميلة" تطلعك وبالتفصيل على أهم توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب من سنة 2020 مالياً.

 

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس/ آب 2020 مالياً

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس 2020 على الصعيد المالي


برج الحمل:  21  مارس/آذار -  19 أبريل /نيسان    

سيجلب هذا الشهر الوفرة المادية رغم كل المتاعب، ولكن قد يشعر الحمل بالرغبة بالإنفاق وذلك لتخدير مشاعر الإرتباك، الأبراج تنصحه بالقيام بذلك بشكل معتدل وذلك كي لا يدخل نفسه في متاعب مادية.

برج الثور:  20 أبريل/ نيسان -  20 مايو/ أيار

ستكون الأوضاع مثالية خلال هذا الشهر، وسيكون هناك العديد من الفرص للقيام بإستثمارات مربحة، بعض الذين ينتمون الى برج الثور سيتلقون مبالغ مادية لم تكن بالحسبان من مصادر غير متوقعة، هذه الوفرة المادية ستجعل الثور في حالة من الراحة النفسية وستساهم في خلق الثبات والإستقرار.

برج الجوزاء: 21  مايو / أيار -   21 يونيو/ حزيران

يتطلب هذا الشهر الكثير من التركيز، وذلك لأن حجم المهام التي يجب إنجازها كبير جداً، ولكن لحسن حظ الجوزاء ستكون معدلات الطاقة مرتفعة، وبالتالي لن يكون هناك إنهاك أو تعب، وبمساعدة من نبتون الإبداع سيكون في ذروته ولكن التفكير هذا سيكون سيف ذو حدين، فمن جهة سيساعده على حل المشاكل نظرياً ولكن المعضلة ستكون تحويل الأفكار الى واقع.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس 2020 على الصعيد المالي

 

برج السرطان:  22 يوينو/ حزيران -  22 يوليو/ تموز

سيكون هذا الشهر أيضاً حافل بالعديد من الفرص، وقد يكون هناك إنتكاسات خلال الأيام الأولى من الشهر ولكنها لن تكون مؤثرة بشكل كبير، وسرعان ما سيعود السرطان الى سكة النجاحات.

برج الأسد:  23 يوليو/ تموز -   22 أغسطس/ آب

سيشهد مولود برج الأسد هناك الكثير من الفرص التي يجب إستغلالها ولكن لا يمكن الإستفادة منها في حال لم يكن البرج هذا عملي.

اقرئي أيضاً:تنبؤات العجوز الكفيفة "فانغا" التي أذهلت العالم هل ستصدق توقعاتها الصادمة للأعوام المقبلة؟

 

برج العذراء:  23 أغسطس/ آب -  22 سبتمبر/أيلول

الأيام الأولى من هذا الشهر ستكون صعبة، وسيكون فيها القلق حول المسائل المادية وآلية تنفيذ الأعمال، ولكن وبدعم من زملاء العمل هذه المصاعب كلها سيتم تجاوزها بسرعة بالغة.

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول -   22 أكتوبر/ تشرين الأول

ستشهد أيها الميزان شهراً جميلاً ، ولكن خلال الفترات اللاحقة سيجد الميزان نفسه يعاني من أجل تطبيق أفكاره، والتي للأمانة احياناً تبدو جنونية وفيها قدر كبير من المخاطرة والغير محسوبة.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس 2020 على الصعيد المالي

 

برج العقرب: 23 أوكتوبر/ تشرين الأول -   21 نوفمبر/ تشرين الثاني

مجدداً العقرب أمام معضلة عدم قدرته على إنهاء المشاريع التي يعمل عليها ولأنه وبكل بساطة لا يمكنه الحصول على مساعدة الاخرين.

برج القوس:  22 نوفمبر/ تشرين الثاني -  21  ديسمبر/‪كانون الاول

الأوضاع ستكون جيدة بالنسبة لمولود برج القوس، والمال سيتم جنيه بسهولة خصوصاً في حال كان القوس قد تمكن من إصلاح الخلل في خططه المالية الذي تم إكتشافه الشهر الماضي.

برج الجدي:  22 ديسمبر/ كانون الأول -   19 يناير/ كانون الثاني

ستشهد أيها الجدي أوضاعاً مادية متقلبة هذا الشهر، وذلك بسبب المقاربات المختلفة بين الجدي والشريك للإنفاق والإدخار، هناك حاجة ماسة للدبلوماسية من أجل العثور على حلول وسط، كي يتمكن الجدي والشريك من العودة الى السكة الصحيحة.

توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر أغسطس 2020 على الصعيد المالي

 

برج الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني -   18 فبراير / شباط
سيجد الدلو نفسه يبذل الكثير من الجهود لجني المال ولهذا السبب يجب ممارسة ضبط النفس حين يتعلق الأمر بالإنفاق وذلك لان حركة تراجع الكواكب ستؤثر سلباً على الوضع المادي، المال أيضاً سيكون موضع خلاف بين الدلو والشريك وذلك لأن كل واحد منهما يملك وجهة نظر مختلفة.

برج الحوت:  19 فبراير/شباط -  20 مارس/آذار
ستعود الأمور إلى سابق عهدها، والمال سيتدفق مجدداً، حتى المشاريع والقرارات التي تنطوي على بعض المخاطرات ستؤدي الى نتائج إيجابية.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح عالمياً للأشهر الأخيرة من العام 2020

توافق المرأة السرطان مع الأبراج الأخرى وفق ماغي فرح

 

أضف تعليقا