أبرز صيحات شنط موضة صيف 2020 لعيد الأضحى 

وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في حقائب ربيع وصيف 2020 والتي كشفوا عنها ضمن عروض الأزياء الجاهزة وتصدرت الموديلات الصغيرة ومتوسطة الحجم المشهد، الأمر الذي يخدم اطلالات قصيرات القامة.

شاهدي مختاراتنا لكِ من أحدث تصاميم الحقائب لتطلي بكل أناقة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.


اقرئي ايضا : أجمل موديلات شنط زرقاء 2020 



 

 

حقائب الخصر موضة صيف 2020

 

حجزت حقائب الخصر Belt bags لنفسها مكانًا ضمن مجموعات 2020 حيث تزينت عارضات Aigner بأجمل الموديلات، كما أحببنا طريقة إرتداء عارضات بلومارين Blumarine وكيت سبيد Kate Spade للقطعة الأبرز هذا الصيف حيث زينت منطقة الكتف والخصر على طريقة الحجاب الـ Cross.

 

حقائب مطبعة تهيمن على عروض 2020

 

لم تقتصر طبعات حقائب صيف 2020 على أنماط الزهور فقط كما في موديلات آنا سوي Anna Sui وميو ميو Miu Miu بل رأينا هيمنة ملحوظة لطبعات الحيوانات، النصيب الأكبر كان لدى دار فيرساتشي Versace، كما أحببنا الحقائب الكلاتش الكبيرة المزينة بنقشة النمر من توقيع درايس فان نوتن Dries Van Noten.

 

حقائب مزودة بسلسال لإطلالات المساء

 

لمزيد من الفخامة جربي تزيين عبايتك السوداء بحقائب الكتف المزودة بسلسال معدني، تجدين تصاميم فائقة الأناقة لدى شانيل Chanel ومايكل كورس Michael Kors وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta، تلك الأخيرة قدمت حقيبة صغيرة الحجم مزينة من الأمام بوردة كبيرة بارزة ستمنح إطلالتك لمسة أنثوية راقية.

 

حقائب مزودة بيد قصيرة لإطلالة فخمة

 

بخلاف الحقائب ذات الأحزمة الجلد الطويلة، لفتنا الحضور الكبير للحقائب الـ Tote صغيرة الحجم والمزودة بيد صغيرة لدى أسماء بارزة في عالم صناعة الموضة مثل جيامباتيستا فالي Giambattista Valli ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

 

موديلات حقائب كلاتش موضة الموسم

 

اذا كنتِ ترغبين في قطعة أنيقة وعملية للوكات المساء ننصحك بحقائب الكلاتش كبيرة الحجم من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، أما الشابات الصغيرات فنرشح لهن الحقائب الصغيرة من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وسيمون روشا Simone Rocha.

أضف تعليقا