شنط نسائية باللون الأحمر موضة صيف 2020 لإطلالة العيد

سيطرت موضة الشنط الحمراء على عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، قدمت أشهر الماركات تصاميم مبتكرة ولكن بأحجام عملية تناسب المرأة العصرية.
خذي فكرة سريعة عن أحدث الموديلات واختاري منها ما يكمل أناقتك خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

.

اقرئي ايضا : موديلات شنط أرجواني 2020

 

شنط كبيرة باللون الأحمر موضة 2020

 

حرص كبريات الدور العالمية على تقديم الشنط الحمراء كبيرة الحجم والتي تتسع لجميع الأغراض الأمر الذي يجعلها من القطع التي تناسب العطلات، أحببنا الشنطة الـ Shopper الكبيرة من توقيع ماركة مارني Marni والشنطة الـ Tote من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

 

شنط كتف موضة صيف 2020

 

زيني اطلالتك في أيام العيد بحقائب الكتف الحمراء والتي يمكنك إعتمادها عبر الجسم، أحضرنا لكِ تصميمات فائقة الجمال من مجموعات أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta ومايكل كورس Michael Kors، كما أعجبتنا الموديلات المزودة بأحزمة قصيرة من توقيع مارك جاكوبز Marc Jacobs وبالينسياغا  Balenciaga.

 

شنط صغيرة الحجم موضة الموسم

 

انتشرت هذا العام موضة الحقائب صغيرة الحجم، قدمت ماركة Boss تصميم مميز ارتدته العارضة بطريقة الـ Cross كما أعجبتنا حقيبة Philosophy di Lorenzo Serafini المزودة بسلسال ذهبي قصير وتناسب لوكات المساء

 

الشنط القش الأبرز في مجموعات 2020

 

برزت صيحة الشنط المصممة من القش، قدمت ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo حقيبة Tote متوسط الحجم مزودة بيد قصيرة تمكنك من حملها بكف اليد أو على الذراع، جربي تنسيقها مع فستان أبيض خلال نهار العيد.

 

 

شنط نسائية باللون الأحمر
Salvatore Ferragamo

 

أضف تعليقا