جمهور لقاء الخميسي ينتقدها بعد هذه الإطلالة الجريئة :جوزك فين؟

شاركت الفنانة لقاء الخميسي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور التقطتها خلال الساعات الماضية في إحدى القرى الساحلية التي تقضي بها إجازة الصيف مع أسرتها، وظهرت لقاء الخميسي كعادتها برشاقة كبيرة، وكانت ترتدي فستاناً طويلاً يتماشى مع أجواء الصيف لكنه شفاف بدرجة كبيرة . فيما انتقدها البعض متسائلاً "جوزك سايبك كده ليه عيب.

وكان الحزن يسيطر على الفنانة لقاء الخميسي طوال الفترات الماضية بعد أن رحلت الفنانة رجاء الجداوي، والتي كانت تربطها بها علاقة صداقة قوية والتي نعتها قائلة "وداعاً بعده لقاء.. يا باسط اليدين بالعطايا، يا قريباً يا مجيب دعوة الداعي إذا دعاك، يا حنّان يا منّان يا رب يا أرحم الراحمين، يا بديع السموات والأرض، يا أحد يا صمد أعطِها من خير ما أعطيت الطيبين المؤمنين الصابرين عطاءً ما له من نفاد من مالك خزائن السماوات والأرض، عطاء عظيماً من رب عظيم، عطاء أنت له أهل، عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.
ذكراك في قلوبنا حتى يوم اللقاء".

 يشار إلى أن الفنانة لقاء الخميسي قد شاركت الموسم الرمضاني الماضي كضيفة شرف في مسلسل "سكر زيادة" الذي قام ببطولته كل من نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر. 

 

أضف تعليقا