اسماء ابو اليزيد تخطف الأنظار بجمالها الساحر في أحدث إطلالة لها

  • شاركت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بمجموعة من الصور التقطتها في جلسة تصويرها الجديدة التي ظهرت من خلالها، وهي ترتدي فستاناً به الكثير من الألوان لتتناسب مع فصل الصيف، واختارت أن يكون المكان به الكثير من الأشجار. 

    وعلقت أسماء أبو اليزيد على الصور التي نشرتها، وقالت "ابحث عن شيء إيجابي في كل يوم، حتى إذا كان عليك في بعض الأيام أن تبدو أكثر صعوبة"، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها الذين أشادوا بإطلالتها المميزة وملامحها المصرية الجميلة. 

    وتستأنف الفنانة أسماء أبو اليزيد خلال الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد الآنسة فرح، والذي توقف الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا، وظهرت مع بطلات العمل وهن في غاية السعادة بسبب العودة مرة أخرى ونشرت الفنانة الشابة جيلان علاء صورة لهن علقت عليها قائلة:  "كنتوا واحشني يا بنات يا حلوات، ورجعنا تاني التصوير". 

    فيما قال الفنان تامر فرج عبر حسابه على فيسبوك "لكل الناس اللي بتسأل على مسلسل الآنسة فرح احنا بنصور الجزء الثاني والثالث وإن شاء الله هيتعرضوا في شهر نوفمبر مش سبتمبر زي ما كنت أعلنت قبل كده".

     


     

    أضف تعليقا