هذه هي أغلى الحقائب التي تمتلكها كايلي جينير

  • إذا كان بإمكاننا أن نكون إحدى شقيقات كارداشيان ، أنا أختار كايلي جينير . ليس فقط بسبب حياتها المذهلة ومجموعتها الرائعة من السيارات الفخمة وعدد متابعيها الضخم على السوشال ميديا، بل أيضاً لأنه من المتوقع أن تصبع إحدى المليارديرات الأصغر في العالم بحسب فوربس والتي لا يتفوق عليها سوى مارك زوكربيرغ بقليل. ولا يخفى على أحد أن كايلي تعشق التسوق وهي تملك على الأقل 24 شنطة بيركين من هرميس وهو عدد صغير من مجموعتها الكبيرة جداَ من الحقائب باهظة الثمن. من هنا، جمعنا لك بعض من أثمن الحقائب التي تمتلكها!


    -    حقيبة قوتشي بجلد الأفعى:

    ثمنها 4400 دولار وهي مصنوعة من جلد الثعبان مع قفل على شكل النمر وهذا الستايل مرن وعملي للغاية.

     

    Gucci Python Shoulder Bag


    -    حقيبة فندي باغيت من الفرو:

    تعشق كايلي حقائب فيندي وهذه الحقيبة سعرها 3500 يورو وهي مكونة من مزيح من 3 أنواع من الفرو: فرو الخروف المصبوغ، فرو الثعلب، وشعر الماعز.

     

    Fendi Furry Baguette

    اقرئي أيضاً: ستايل كايلي جينير .. اطلالات تخدش الحياء


    -    حقيبة شانيل بوي:

    حقيبة عصرية تصنف على أنها كلاسيكية وهي متوفرة بأربعة أحجام من الصغير الى الكبير والتي تقتنيها كايلي هي بالحجم المتوسط وسعرها 3500 يورو.

     

    Chanel Boy Bag

     


    -    حقيبة الظهر من فندي Fendi Emoticon:

    نحن نعشق هذه الشنطة وهي تترك إنطباع كبير وسعهر 5000 يورو.

     

    Fendi Emoticon Backpack

     


    -    شنط هيرميس بيركين:

    تمتلك منها عدد كبير وهي تصاميم أيقونية سميت تيمناً بالممثلة والمغنية جاين بيركين وأسعارها تبدأ بـ10 آلاف يورو وترتفع بحسب جلدها وحجمها وستايلها.

     

    Hermès Birkin

     


    -    حقيبة بيركين بجلد النعام:

    تشتهر هريميس بالمهارة لصناعة تحف فنية من الحقائب وبالتالي فإن ثمن هذه الشنطة الذي يوازي 25000 يورو ليس بكثير على هذا التصميم المبهر. تمتلك كايلي حقيبة Terre Cuite Ostrich Birkin باللون الزهري الرائع.

     

    Ostrich Birkin

     


    -    حقيبة Hermès White Himalayan Niloticus Crocodile Birkin بجلد التمساح:

    هل تعلمين أن أثمن حقيبة بيركين من هيرميس هي واحدة بجلد التمساح باللون الأبيض؟ بيعت في مزاد في هونغ كونغ بسعر 379 ألف دولار. كايلي تمتلك واحدة من العائلة ذاتها وسعرها يتراوح ما بين 65000 و 85000 ألف دولار أميركي. وليس ثمة حقيبتين من بيركين بجلد التمساح بتصميم مماثل ما يجعل كل منها فريدة من نوعها ولا مثيل لها!

    Hermès White Himalayan Niloticus Crocodile Birkin

     

    أضف تعليقا