شقيق أمير كرارة يعلن رأيه في مسلسل "كلبش2" بصراحة فهل أعجبه؟!

عبر الفنان الشاب أحمد كرارة عن إعجابه بمسلسل «كلبش2» الذي يقوم ببطولته شقيقه أمير كرارة، وكتب أمير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشوراً قال فيه: «على قد أنه مشهد دقيقتين بس على قد ما أنا مبسوط أن لأول مرة أقف قدام أخويا أمير كرارة، وأشارك في مسلسل كلبش اللي كسر الدنيا السنة دي، شكراً أمير وشكراً دكتور بيتر ميمي وشكراً العبقري باهر دويدار».

وكان أحمد قد شارك كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل الذي يقوم ببطولته شقيقه، ونالت الحلقة استحسان الكثيرين من محبي النجمين.

اقرئي أيضًا : بالصور اعتراف صريح من عمرو دياب بزواجه من دينا الشربيني

يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته هيثم أحمد زكي، وأحمد صلاح حسني، زهرة، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، وأشرف زكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وعمر الشناوي.

وتدور أحداث المسلسل بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.

اقرئي أيضًا : بوسي تستنجد بشخصية شهيرة لإنقاذها من طليقها بعد الحكم عليها بالسجن تسعة أعوام

يشار إلى أن أحمد يشارك هذا العام في بطولة مسلسل فوق السحاب مع الفنان هاني سلامة، وكان أمير قد نشر له تهنئة على مشاركته في الماراثون الرمضاني هذا العام متمنياً له النجاح في خطوته الجديدة مشيداً بموهبته الفنية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب