بعد فشله من خطوبتها كتب رسالة لحبيبته وإنتحر!

«هموت نفسي عشان خاطرك يا حبيبتي»، تلك الكلمات مضمون رسالة تركها شاب عشريني بجانب جثمانه قبل انتحاره أعلى منزل أسرته في مصر القديمة جنوب العاصمة القاهرة.


مصادر أمنية وقضائية مطلعة على التحقيقات تحدثت لسيدتي قائلة: إن المعاينة الميدانية رصدت وجود جثة الشاب «علي» معلقة في مشنقة أعلى عقار مكون من 3 طوابق في مصر القديمة يرتدي ملابسه كاملة وبجانبه ورقة مكتوب عليها هموت عشان خاطرك يا نور».


وأضافت المصادر أن معاينة مسرح الحادث أظهرت أن الحادث ليس فيه أي شبهة جنائية وأنه ناتج عن انتحار الشاب «علي. م» 18 حزناً على عدم إتمام خطبته بفتاة تربطه بها قصة حب تدعى «نور»، وأن أسرة الفتاة رفضت الموافقة على الخطوبة بسبب عمل الشاب على توتوك، وأنه ليس له أي دخل ثابت يستطيع من خلاله الإنفاق على أسرته في المستقبل.


وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الشاب المُتوفى لبيان أسباب وفاته رسمياً، وكلفت الطب بموافاتها بنتائج تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث واستدعت النيابة أسرة الشاب لسماع أقوالها، وصرَّحت بدفن جثمان الشاب وتسليمه لأسرته.


واستدعت النيابة الجيران لسؤالهم حول الواقعة، وتبين من معاينة النيابة أن المتوفى شاب في أول العقد الثاني لا يوجد به أية إصابات ظاهرية، وتبين وجود آثار خنق حول الرقبة.


وأوضحت التحريات، أن المتوفى كانت تربطه علاقة عاطفية بإحدى الفتيات من جيرانه بالمنطقة، وعندما أقدم على طلب الزواج منها رفض أهله طلبه، ونشبت بينهم مشادات ويوم الواقعة تشاجر معهم مرة أخرى، ثم تسلل إلى سطح المنزل دون علم أحد، وقام بشنق نفسه حتى الموت.

أضف تعليقا