أجمل موديلات اساور عروس

تألقي بإطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة في يوم العرس وأجمل موديلات اساور عروس مصنوعة من الذهب الوردي من توقيع أشهر ماركات المجوهرات.

 

اقرئي ايضا : موديلات اساور ذهب ابيض للعروس

 

أساور بوشيرون Boucheron

 

 

BOUCHERON

 

 

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron العديد من موديلات اساور ذهب وردي تتسم بالفخامة والعصرية، كما قدمت الماركة سواء يجمع بين الذهب الأبيض والذهب الوردي في تناغم يأسر القلوب.

 

 

BOUCHERON

 

 

اساور كارتييه Cartier

 

 

Cartier

 

 

برزت العديد من تصاميم الأساور التي تجمع بين الفخامة والبساطة من ماركة كارتييه Cartier، والمصنوعة من الذهب الوردي، مثل سوار كارتييه المفتوح، والسوار المرصع بالألماس.

 

 

Cartier

 

 

اساور شوميه Chaumet

 

 

Chaumet

 

 

أبدعت دار شوميه Chaumet أساور جذابة تليق بالعروس، حيث أنها مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالألماس، مثل الأساور بتصميم العقدة والسوار المستوحى من تصميم التاج.

 

 

Chaumet

 

 

 

Chaumet

 

 

 

اساور شوبارد Chopard

 

 

Chopard

 

 

تتسم أساور شوبارد Chopard بالرومانسية والنعومة، حيث قدمت الماركة اساور القلوب التي ترمز للحب والعاطفة، بالإضافة إلى الأساور بالتصميم الدائري، وزاد سحرها بفصوص الألماس.

 

Chopard

 

 

اساور دي بيرز De Beers

 

 

De Beers

 

 

قدمت ماركة دي بيرز De Beers اساور ذهب وردي فخمة ومرصعة بفصوص الألماس البرّاقة، سواء السوار الرفيع أو السوار الذي يجمع بين طبقتين تتوسطها فصوص الألماس.

 

 

De Beers

 

 

اساور بياجيه Paget

 

 

Piaget

 

 

من ماركة بياجيه Piaget، اخترنا لكِ الأساور الذهب الوردي بالتصاميم المفتوحة من الأمام، وتزينت الأساور بلمسات الألماس البسيطة لتضيف لمسة فاخرة للتصاميم.

 

 

Piaget


 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات