ايمان العاصي تُثير غضب جمهورها بعد ظهورها بظهر عارٍ تماماً

  • شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها على أحد الشواطئ وهي تقضي أجازة الصيف وترتدي ملابس البحر، وتفاعل الكثيرون من محبي إيمان العاصي مع صورتها. وانتقدها البعض بسبب ظهورها بملابس بظهر عارٍ وهو ما دفع البعض لانتقادها.

     

     

    أحدث إطلالات إيمان العاصي

     

     

    وتقيم إيمان العاصي في هذه القرية السياحية منذ أن تعافت من الإصابة بفيروس كورونا، حيث مرت بفترة عصيبة عليها للغاية، خاصة أنها كانت تبتعد عن ابنتها الوحيدة، التي وجهت لها رسالة في أحد الأيام وقالت «بنتي وصحبتي وأختي وكل حاجة حلوة في دنيتي مَش قادرة أفتكر حياتي قبل ما تيجي الدنيا كانت عاملة إزاي هي اللي أمي مَش أنا اللي أمها طيبة وحنينة عليا أكتر من أي حاجة في الدنيا، صاحبتي اللي بحب أحملها وأفضفض وأنا فحضنها هي كفاية عليا فالدنيا دي ومش عاوزه حاجة غيرها».

    وخيّم الحزن على إيمان العاصي خلال الفترة الماضية بعد وفاة الفنانة رجاء الجداوي التي نعتها قائلة «هتوحشينا يا طيبة يا راقية يا جميلة يا حنينة ما فيش واجب كنتي بتتأخري عنه الله يرحمك ويغفرلك ويصبرنا ويصبر كل حبايبك يا ست الستات هتوحشينا قوي قوي قوي يا أستاذة رجاء يا أمنا كلنا بحبك قوي».

     

    اقرئي ايضا : غادة عادل تصدم الجمهور بزيادة كبيرة في وزنها في أحدث ظهور لها

     

    أضف تعليقا