مذيعة مصرية تنهار بالبكاء والسبب زوجها!

كشفت الإعلامية مي حلمي عن خلافات ومشاكل يمر بها زوجها الفنان محمد رشاد منذ 4 سنوات؛ حتى وصلت إلى الحجز على منزل الزوجية لاسترداد شرط جزائي في عقد أخلّ «رشاد» بالالتزام ببنوده؛ لذا بات عليه دفع مبلغ 5 ملايين جنيه، حسب رواية «حلمي»، وهو مبلغ لا يمتلكه؛ فسعى لتخفيض القيمة المالية والدفع بالتقسيط، فيما تقول «حلمي» إن «الطرف الآخر لايزال يرغب في الإيذاء المتعمد»، دون ذكر اسم الشخص، وأكدت مي في المقطع المصور الذي بثته عبر حسابها في «إنستغرام»: «هناك ناس مؤذية جداَ ومن غير أي سابق إنذار، وأنا استيقظت على مكالمة تليفون بالتهديد بالطرد والحجز على جميع ممتلكاتي».

 

ولفتت إلى أن زوجها الذي بدأ حياته حديثاً في الغناء وعمره 30 سنة، «لن يستطيع دفع هذا المبلغ، وحاول أن يوسط ناس كثيرة لتقسيط المبلغ، لكن الشخص الآخر كل همه هو حبس زوجي».

 

وتابعت: «هذا الشخص لا يستطيع الذهاب لبيت زوجها، وجاء لبيتي أنا للفيلا دي حرام عليك.. الموضوع ده بقاله 4 سنين.. كفاية بقى وقف حال، كل ده بسبب علاقاتك بسبب أصحابك بتكلم ده وتصاحب ده وتقوله متشغلش مي حلمي، عاوز البيت ادخل تعالَ خد اللي إنت عاوزه بس سيبنا في حالنا، هو مقالكش مش هدفع».

 

واختتمت كلامها: «لما هو فاشل في نظرك مضيت معاه ليه؟.. حرام عليك سيبنا في حالنا.. للأسف رشاد رافض أي مساعدة مني أو من غيري.. عارفين الشخص ده نفسه يشوف رشاد مكسور بأي طريق.. حسبي الله ونعم الوكيل».

 

وأضافت: «ماحدش يقولي اتسرعتِ وامسحي الفيديوهات مليش حاجة عند حد، وعمري ما طلبت حاجة من حد عشان حد يطلب مني وتقولولي الموضوع هيتحل يتحل، بعد ما أنا اتكلمت بعد ما كل ده حصل ولا أنتو بتسيبو الزفة وتيجو بعد الفرح مايخلص تطيبوا؟.. ومش هبطل دعم #ادعم_محمد_رشاد».

 

كانت «حلمي» قد أجهضت طفلها الأول بداية العام الحالي، وكان «رشاد» يساندها قائلاً: «ربنا يعوضنا خير وطول ما أنتِ كويسة اللي راحوا يجي غيرهم ذرية صالحة بإذن الله.. ربنا يشفيكِ وتقومي بالسلامة».


انطلقت مي حلمي مهنياً من خلال الإذاعة الأونلاين؛ فقدمت برنامج «حلمي مع مي حلمي» عبر إذاعة «محطة مصر»، كما قدّمت برنامج «أوسكار الأغنية الشعبية» على قناة «شعبي FM»، وتقدم على الراديو «9090» برنامج «ماتسمعش وبس»، كما تقدم برنامج «ملاعب أون سبورت» عبر قناة ON Tv.

 

تم تكريم مي حلمي في احتفال بالذكرى الـ41 لوفاة كوكب الشرق أم كلثوم، كما كُرّمت أيضاً في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة، كنموذج ناجح للمرأة المصرية.

 

إقرئي ايضًا:

 

جريمة قتل غامضة هزت مدينة الأحساء بالمنطقة الشرقية

حملات تفتيشية مفاجئة على المنشات التجارية لمنع العمل تحت أشعة الشمس بالرياض

 

أضف تعليقا