أسوأ النصائح الجنسية على الإطلاق.. تجاهليها

عندما تريد المرأة نصيحة حول حياتها الجنسية فهي غالباً ما تلجأ إلى الانترنت ومواقع المجلات ومواقع تثق بها خصوصاً العالمية منها. لكن هذه المواقع لا تقدم نصائح تحسّن نوعية الحياة الجنسية أو تجذب الرجل، بل على العكس تماماً. مشكلة هذه المجلات والمواقع التي تعنى بالحياة الجنسية أنها تعتمد على الإستفاضة بالوصف والشرح عوض تقديم نصيحة قيمة فعلية.

 

اقرئي أيضاً قلّة الخبرة الجنسية عند الزوج.. كيف تتعاملين معها؟

 

وقبل أن نستعرض أسوأ النصائح الجنسية فإنه تجدر الإشارة إلى أن المواقع الطبية هي أفضل خيار للحصول على نصيحة علمية مفيدة.

 

عنصر المفاجأة

هناك نصائح لا تعد ولا تحصى حول القيام بحركات مفاجئة خلال العلاقة ولمس الرجل في أماكن لا يريد أن يتم لمسه فيها، أو قرصه في وجهه أو في أي مكان في جسده . أي نصيحة تتضمن عنصر المفاجأة هي نصيحة سيئة للغاية، فذلك لن يجعل العلاقة أفضل بالتأكيد بل سيجعلها تنتهي في تلك اللحظة بالذات. كما أنها ستجعل الرجل يتوجس في كل مرة يدخل فيها في علاقة مع زوجته من فعل ما مفاجئ ما يجعله متوتراً وعصبياً وبالتالي فإن هدفه سيكون حتماً الانتهاء باسرع وقت ممكن.

 

العنف والسيطرة

عدد كبير من النصائح تتمحور حول تولي المرأة السيطرة خلال العلاقة، لكن الرجال بشكل عام لا يحبذون ذلك فهو يميلون للقيادة وليس العكس. ففي حال لم يكن موافقاً على ذلك الافضل تجاهل تلك النصائح كلياً. في المقابل تنصح المرأة بإستخدام قليل من العنف خلال العلاقة.. فقط لا تقومي بذلك. الرجل بالتأكيد لا يريد أن يتم صفعه أو الشعور بالألم خلال العلاقة، وفي حال يستهوي هذه الامور فهو بحاجة إلى علاج نفسي يخلصه من الخلل الجنسي هذا.

 

الأفلام الإباحية

مشاهدتها ومشاركتها معه أو مشاهدتها معاً.. الهدف منها غير واضح فعلاً. فإن كانت الافلام إباحية عبارة عن تصوير غير واقعي للحياة الجنسية، وإن كانت آفة يبتلي بها الرجال والنساء على حد السواء فكيف يمكن الطلب من الزوجين مشاهدتها؟ الامر أشبه بتقديم نصيحة لشخص سليم بتناول قليل من السم يومياً ليصبح أقوى.

 

إستخدام الأطعمة خلال العلاقة

من المعروف بأنه يصار عادة إلى إستخدام بعض الأطعمة خلال العلاقة وذلك إستناداً إلى واقع كونها من الامور الحسية التي قد تحفز الرغبة. في حال تم تجاهل الفوضى التي ستخلفها فإن بعض الأطعمة قد تؤدي إلى مشاكل صحية عديدة. فالاعضاء الحساسة غير معتادة على هذه المواد وقد تتحسس منها أو تلتهب. ولعل أسوأ نصيحة على الإطلاق هي إستخدام البهارات، فهي غير منطقية أو عملية أو حتى ممتعة. مثلا ينصح باستخدام البهار لتدفع الرجل إلى العطس قبل الوصول إلى سعادته لان ذلك يضاعفها.لا أحد يحب أن يتم حشر البهارات في أنفه.

اقرئي أيضاً

العمل: كيف يؤثر على الحياة الجنسية؟

كيفية زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة

عوامل تؤثر على الصحة الجنسية

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة