هذه هي أحذيتك لصيف 2020 بوحي من الفاشينيستا العربيات

هل تتساءلين ما هي الأحذية التي عليك اقتنائها في هذا الصيف، وما هي الصيحات التي ستكون في انتظارك خلال موسم صيف 2020؟ تابعنا أبرز لوكات الفاشينيستا العربيات اللواتي دوماً ما يخترن من الموضة أكثرها روعة وستايل مميز، وجمعنا لك أبرز الستايلات والتصاميم التي نقدمها لك في هذا التقرير: 

 

اقرئي أيضاً: احذية السنيكرز رفيقة النجمات العرب في الحجر المنزلي

ليلى الفايد

 

-    الأحذية المسطحةslippers :

تعود الأحذية المسطحة بتصاميم متنوعة هذا الموسم، ونحن على يقين من أنها ستكون الصيحة الأكثر تفضيلاً لدى الكثير من السيدات. فهي مريحة جداً، و تتميز في الوقت نفسه بتصاميمها الأنثوية وموديلاتها العصرية وشكلها الأنيق. هذه التصامي هي الأكثر رواجاً من توقيع شانيل وهرميس.

 

fouz


-    التصاميم المبتكرة للاحذية:

يتميز هذا الموسم بتصاميمه المرحة والمتجددة، حيث قدم المصممون اكسسوارات مبتكرة مع تصاميم زاخرة بالزينة مثل الشرابات واللؤلؤ والفراء والكريستال.

model roz


-    أحذية الكعب العالي ذات المقدمة المربعة:

تعود أحذية الكعب العالي ذات المقدمة المربعة مجدداً هذا الموسم، وقد حضرت في جميع التشكيلات تقريباً. وتنوعت هذه الأحذية بين أحذية الكعب العالي العريض والكعب الرفيع المصنوعة من أقمشة مبطنة، والتي ستشكل الخيار الأمثل لأبرز شخصيات الموضة العالمية. 

 

dalali alqabandi

 


-    الصنادل بكعوب المنصة:

ازدانت الصنادل بكعوب المنصة العريضة هذا الموسم بالنقوش والستايلات المميزة ومنها ما أتت بكعوب من القش وأخرى من الفلين وغيرها لتمنحكن الإطلالة المميزة التي تنشدونها. 

 

ola farhat

 


-        الحذاء الأبيض بكل التصاميم والكعوب:

يحلّ اللون الأبيض مكان ألوان البشرة الطبيعية، فيعود مجدداً هذا الموسم بقوة أكبر. ولم تكتمل التشكيلات بدون هذا اللون، حيث تضمنت كلّ تشكيلة أحذية متنوعة بتصاميم رائعة بالأبيض. 

 

كارلا حداد

 


-    أحذية أنثوية بألوان الحلوى:

لم يقتصر حضور ألوان الحلوى الشهية على الألبسة الجاهزة فحسب، بل ظهر كذلك في الاكسسوارات مانحاً التصاميم الكلاسيكية لمسة متجددة كلياً. 

 

هيفاء حسوني

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات