مواليد 3 ابراج يفرح الجميع بلقائهم

يشيع مواليد 3 ابراج الاجواء الايجابية في كل مكان يذهبون اليه وفي كل مناسبة اجتماعية يحضرونها. ولهذا يفرح الجميع بلقائهم بل يتمنون ذلك. فالصفات التي يتسمون بها تتيح لهم التمتع بحس المباردة وبالقدرة على الاندفاع واظهار الحماس في التعاون مع الآخرين. كما انها تمكنهم من بذل التضحيات من اجل تقديم المساعدة لكل من يحتاج الى ذلك. وهذه ابرز صفات مواليد الابراج الذين يفرح الجميع بلقائهم.

 

3 مواليد ينشرون الفرح

تساعد بعض الصفات الفريدة عدداً من مواليد الابراج على التمتع بمواصفات تمكنهم من تحقيق التفوق والتميز مقارنة بالآخرين. ومن ابرز تلك الصفات النظرة المتفائلة والايجابية الى الحياة التي تجعلهم سبب شعور الكثيرين بالفرح في اللقاءات والمناسبات الاجتماعية.

 

الحمل

رغم انه يواجه احياناً بعض الصعوبات عند كل مفترق من مفترقات حياته، الا ان مولود الحمل يحرص على بث اجواء المرح والمزاح والضحك في اوساط اصدقائه وزملائه والمقربين منه. قد يغضب احياناً لكن ليس لوقت طويل ومن السهل ان يتم ارضاؤه. كما انه يظهر حماسه تجاه المشاريع الجماعية ويقوم بكل ما في وسعه لكي يشعر الاشخاص المحيطون به بالسعادة ولكي يبعد عنهم تأثير المعطيات السلبية. كما انه كثيراً ما يجعل هؤلاء يشعرون بالامان من خلال طمأنتهم الى ان الامور ستسير على خير ما يرام وان طال امد الازمات وان كانت الحواجز تبدو عصية على الاجتياز. ولهذا ينصح بقضاء اجازة الصيف مع هذا المولود لأنه الاكثر قدرة على اشاعة الضحك في الاجواء.

 

 

مواليد 3 ابراج يفرح الجميع بلقائهم

 

الثور

يجيد مولود برج الثور الاستمتاع بالحياة والاستفادة من فرصها السعيدة. فهو لا يحب اضاعة الوقت بالبكاء والاسف والاستياء والغضب وغير ذلك من المشاعر السلبية. يعلم تماماً ان العمر وان طال قصير وانه لا بد من التفكير باللحظة الحالية وعدم الشعور بالقلق تجاه الايام المقبلة. ويعتبر الصبر مفتاح الفرج وتفاءلوا بالخير تجدوه الشعارين المفضلين لديه. ولهذا يحرص على النظر الى كل المصاعب والظروف العصيبة بطريقة ايجابية. فهو يفضل ان يتوقع حدوث الافضل دائماً. ولهذا يحب الكثيرون مجالسته والاستماع الى اقواله ونصائحه. بل ان الجميع يسارع الى لقائه عند الشعور بالحزن او عند مواجهة موقف محرج او مزعج. فهو يساعد على الشعور بالاطمئنان وعلى استعادة الهدوء والتخلص من التوتر. كما انه يحرص دائماً على السؤال عن احوال الاشخاص المحيطين به وعلى تقديم التهئنة والعزاء والمواساة في المناسبات المختلفة.

 

القوس

يعتبر هذا المولود من اكثر مواليد الابراج ايجابية وتفاؤلاً. فهو لا يظهر حزنه ولا ضعفه ولا استسلامه او شعوره بالاحباط امام الآخرين. وفي حال انتابته بعض المشاعر السلبية فإنه يحرص على اخفائها لكي لا يشعر هؤلاء بها. كذلك يتسم مولود القوس بتركيز اهتمامه على الجوانب المشرقة من الامور فهذا يشعره بالارتياح ويساعده على المضي قدماً رغم هبوب العواصف ورغم مواجهته الكثير من الصعوبات احياناً. كما انه لا يرفض ابداً الدعوات لحضور المناسبات السعيدة ويشارك في اشاعة اجواء المرح بكل ما لديه من طاقة. ولهذا يكتسب وجوده اهمية كبيرة بالنسبة الى الكثيرين، بل انه اساسي جداً وخصوصاً في ايام الاجازات واوقات الفراغ. ويعتبر هذا المولود ايضاً من اكثر مواليد الابراج قدرة على اعادة ترميم العلاقات بين الاشخاص الذين تفرقهم الخلافات. فهو يتمتع بموهبة المصالحة وبالمرونة والدبلوماسية اللتين تحتاج اليهما كل الحوارات. ولهذا يحب الجميع لقاءه وبناء علاقات الصداقة معه.

 

  

 

 

أضف تعليقا