لطيفة بالكاش مايوه في أحدث ظهور لها.. والجمهور: إيه الجمال ده كله؟

شاركت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام، بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي تقضي إجازة الصيف مع أسرتها وأصدقائها على أحد الشواطئ الخاصة.

وظهرت لطيفة في الصور وهي ترتدي كاش مايوه باللون الأبيض، ونالت الصور إعجاب الكثيرين من محبيها، الذين أشادوا بإطلالتها المميزة وتمنوا لها إجازة سعيدة مع أصدقائها، وعلق بعضهم: «ايه الجمال ده كله»؟

 

 

لطيفة بالمايوه

 

 

وكان آخر أعمال الفنانة لطيفة أغنية الشمس، وهي من كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع أمين القلسي، وقد نالت الأغنية إعجاب الكثيرين من محبيها، وأشادوا باختياراتها المميزة.

وكانت الفنانة لطيفة قد نعت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي كانت تربطها بها علاقة صداقة كبيرة، وقامت بنعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصور، وقالت: «كنتِ مَثل لينا في حب الحياة والايمان بالله والبساطة والكفاح.. كنتِ وستظلين مثالاً للمرأة العربية القدوة اللي كلنا اتعلمنا منها، كنتِ من أول المشجعين ليا من أول يوم جيت فيه مصر.. ربنا يرحمك ويصبرنا ويصبر كل حبايبك.. إنا لله وإنا إليه راجعون»، وحرص بعدها الكثيرون من محبيها على الدعاء للفنانة الراحلة.

 

اقرئي ايضا : احمد زاهر.. بطل مسلسل مي عمر الجديد

 

أضف تعليقا