كايلي جينر تكشف عن مستحضراتها التجميليّة

حال كايلي جينر كحال بقيّة أخواتها إذْ أنّ المكياج والأزياء يستحوذان على عالمها.. لا تبخل كايلي بمشاركة الجميع مستحضراتها التجميليّة التي تستخدمها في إطلالتها اليوميّة وهي كالتالي:

- بدأت جينر ماكياجها بترطيب بشرتها، وهي الخطوة الأهمّ للحصول على ماكياج متألّق.

- تنتقل جينر بعد ذلك للحاجبين، تقوم بتمشيطهما باستخدام فرشاة Anastasia Hills Brow Wis in Soft Brown. وتنصح جينر بعدم القلق في حال ظهر لون الحواجب داكناً، فالتمشيط يعدّل الوضع.

- تقوم جينر بمزج نوعين من كريم الأساس، الأوّل For Ever Ultra HD Invisible Cover Foundation مع كريم أساس خفيف من The Urban Decay Vice Palette.  تطبّق المزيج باستخدام Tarte brush، فرشاة كريم الأساس المفضّلة لديها.

- لتطبيق الكونتور تستخدم كايلي Silta Aqua Glow Perfecting Bronzer من لوحة الظلال الخاصّة بها من Urban Decay Pallette، تضعه من الأذن وحتى أسفل عظام الخدّين.

- للكونسيلر تفضّل استخدام Nars Radiant Creamy Concealer وتطبّقه كالمحترفات على شكل مثلّث تحت العينين.

- تضع القليل من بودرة La Mer Translucent Powder أوChanel لتثبيت كريم الأساس.

- تستخدم فرشاة M.A.C.217 Brush لتطبيق ظلال العيون بمزج اللّون الزهريّ مع البنيّ الفاتح من Too Faced Chocolate Bar Palette على كسرة الجفن، والظلال البيضاء تحت حاجبيها.

- Sephora curler هي خيار كايلي لتجهيز رموشها، فيما تستخدم M.A.C. 129 Brush لتطبيق Charlotte Tilbury Cheek to chic Swish & Pop Blush in Ecstasy على تفّاحة الخدين.

- ولإكمال الماكياج البرونزيّ تستخدم بودرة Charlotte Tilbury Filmsatar Bronze, Glow Face Sculpt & Highlight على عظمة الأنف.

- للشفتين تضع Dolce, a muted pink وتحدد أطرافهما جيّداً، ثمّ تضيف Charlotte Tilbury Charlotte's Magic Cream.

- باستخدام فرشاة رفيعة جدّاً تحدّد كايلي عينيّها بتطبيق اللّون الأسود الداكن من Too Faced Palette.

- في النهاية ترش مثبّت الماكياج البخّاخ على كامل الوجه من Urban Decay All Nighter Long-Lasting Makeup Setting Spray.

بعد كلّ هذه الخطوات، تتأكد جينر من تطبيق الكريم بشكل صحيح باستخدام فلاش جوّالها أو بالوقوف على النافذة لرؤية الماكياج في ضوء النهار.

هذا الفيديو المختصر الذي تمّ نشره من قبل كايلي حول مستحضراتها:

 

أضف تعليقا