الأبيض أساس إطلالاتك الصيفية... كيف تتألقين به؟

  • بالرغم من أن الموضة لم تعد تحدها أي حواجز، أكان لناحية الستايلات والفصول والخامات، إلا أنه تبقى الألوان محكومة الى حد ما بالفصل. يمكنك بالطبع أن ترتدي أي لون في شتى المواسم، ولكن تبقى لبعض الألوان نكهة خاصة بحسب الفصل الذي ترتديها فيه. فالتدرجات اللونية تختلف بحسب حالة الطقس، ولكن يبقى اللون الأبيض حليف كل المواسم. حين كانت الفاشينيستا دلال القبندي محجبة، كانت تعشق هذا اللون وتنسقه في كافة إطلالاتها مع حجابها بطريقة راقية، وهذا الصيف، بعد أن خلعت الحجاب، يبدو أن تولعها به قد زاد وباتت تنسق هذا اللون وتدمج معه الألوان الأخرى بحرفية عالية. إليك ببعض الأفكار المستوحاة من لوكاتها:

     

     

    تنسيق ملابس باللون الابيض من وحي الفاشينيستا دلال القبندي


    -    سترات باللون الابيض من دون أكمام:

    نسقي إطلالة بالأبيض بالكامل، أكانت سروال جينز أو تنورة مع توب بالأبيض، ولمنحها لمسة لونية، نسقي معها سترة من دون أكمام بأي لون يستميلك. طريقة سهلة لإطلالة شيك للغاية من دون عناء التفكير ما اذا أخطأت بالتنسيق.

     

    اقرئي أيضاً: طريقة تنسيق ملابس محجبات باللون الابيض

    سترات من دون أكمام


    -    التلاعب بالأكسسوارات:

    نسقي إطلالة بالأبيض بالكامل ومن ثم تلاعبي بالألوان من خلال دمج أكسسوارات أي حذاء وحقيبة وحلي وحتى نظارات شمسية بألوان مختلفة. لا تبالغي بإضافة الكثير من الألوان في أكسسواراتك حتى لا يفقد اللوك رقيه.

     

    التلاعب بالأكسسوارات:


    -    القفطان الأبيض:

    طريقة رائعة لتبدي منتعشة وحيوية في الصيف. اختاري قفطان بالأبيض مع تفاصيل صغيرة بألوان أخرى على الجيوب أو الطرف أو حتى بديكورات ناعمة وستبدين جذابة ولافتة على الفور.

     

    التلاعب بالأكسسوارات:


    -    الأبيض بالكامل:

    قد تعتقدين بأن هذا اللوك سيبدو رتيباً ومملاً، ولكنه على العكس، إطلالة بالأبيض بالكامل كفيلة بأن تمنحك الإشراق والروعة، خصوصاً أنها تتناقض مع سمار بشرتك في الصيف فتمنحك ستايل آسر لا يقاوم.
     الأبيض لون يسهل تنسيقه مع سائر الألوان، فإذا كان الأسود هو سيد التدرجات اللونية في الأشهر الباردة، فإن الأبيض يتربع على عرش الشياكة في الصيف. 

     

    التلاعب بالأكسسوارات:

     


     

    أضف تعليقا