4 اعشاب لتقوية الرغبة عند المرأة 

يمكن استخدام بعض الاعشاب لتقوية الرغبة عند المرأة التي تعاني من مشاكل في العلاقة الحميمة لاسباب مختلفة. فبعض المكونات النباتية يتمتع بخصائص تساعد على تحفيز تلك الرغبة وعلى جعل العلاقة الزوجية اكثر حيوية ومتعة. وتتوفر الكثيرمن هذه النباتات في المتاجر المخصصة لبيعها. وهذا كل ما يجب معرفته عن ابرز 4 اعشاب لتقوية الرغبة عند المرأة. 

 

اسباب تراجع الرغبة لدى المرأة 

 

 

 اعشاب لتقوية الرغبة عند المرأة

 

من المفيد معرفة هذه الاسباب قبل استخدام الاعشاب لتقوية الرغبة عند المرأة. 
-    اسباب فيزيولوجية مثل المعاناة من بعض الامراض ومنها السكري والسرطان وارتفاع ضغط الدم فضلاً عن المشاكل التي ترتبط بالتوتر والضغط النفسي والتشنج العصبي. 
-    مشاكل في المنطقة الحميمة مثل الشعور بالالم اثناء العلاقة نتيجة لجفاف المهبل او بسبب حدوث التهابات او غير ذلك. 
-    تناول بعض انواع الادوية التي تسبب جفاف المهبل مثل تلك المخصصة لعلاج الاكتئاب. 
-     الخضوع لعملية جراحية في المنطقة الحميمة. فهذا يسبب الشعور بعدم الارتياح ويؤدي الى تراجع الرغبة الحميمة اثناء العلاقة. 

 

اعشاب لتقوية الرغبة لدى النساء 

 

 اعشاب لتقوية الرغبة عند المرأة

يمكن استخدام 5 انواع اعشاب لتقوية الرغبة عند المرأة. وهي تتوفر في المتاجر لمخصصة لذلك. 


1 الجينسينغ 

 

 

 


يحتوي على مكونات وخصائص تساعد على تعزيز الرغبة بفعالية وخلال مدة قصيرة. ولهذا ينصح باستخدام وصفاته من اجل الحصول على افضل نتيجة. 

 

2  الحلبة 

 

 


من المفيد جداً تناول خلاصة بذور الحلبة لأن هذا يعززالحيوية خلال العلاقة الحميمة. كما يمكن اضافة البودرة الناتجة عن طحنها الى بعض الوصفات او تناولها على شكل كبسولات. 

 

3 الزعفران 

 


لا تعرف الكثيرات اهمية هذا النبات في اعادة المتعة الى العلاقة الزوجية. فهو يحتوي على خصائص مضادة للاكتئاب كما يعزز القدرة الحميمة لدى المرأة. ولهذا من المفيد تناول وصفات تحتوي على مسحوقه او خلاصة مصنوعة منه لمدة 4 اسابيع. 

 

4 البقدونس 

 

 

البقدونس


يمكنه علاج مشكلة الفتور لدى المرأة من خلال الحد من الشعور بالتوتر. ولهذا ينصح بإضافته الى انواع السلطات والاطباق المختلفة. كما من المفيد تحضير خلاصة تحتوي عليه. 

المقادير 


كمية كافية من اوراق البقدونس 
كوب من الماء 

الخطوات 


1 يوضع الماء على النار حتى يغلي.
2 تضاف اليه اوراق البقدونس بعد غسلها. تترك لمدة دقيقتين. 
3 ينزع الخليط عن النار ويترك لمدة 30 دقيقة. 
4 تتتم تصفية الماء وشربه. لكن يجب عدم فعل هذا في حالتي الحمل وتناول ادوية مانعة لتجلط الدم. 

 
 نصائح مفيدة 

 


الى جانب تناول خلاصات وخلطات اعشاب لتقوية الرغبة عند المرأة، من المفيد ايضاً اتباع نظام حياتي صحي. 
-    النوم لعدد ساعات كافية لأن هذا يساعد على تحسن المزاج وعلى تعزيز الرغبة الحميمة. 
-    تناول الطعام الصحي. فهذا يساهم في تحسين وظائف الجسم وفي تعزيز دفق الدم وخصوصاً الى منطقة المهبل كما يحمي صحة القلب. ولهذا من المفيد تناول الخضار والفاكهة والبرتينات مع التخلي عن تناول الدهون الضارة والسكريات. 
-     التخلص من الوزن الزائد والحفاظ على وزن صحي. فقد تسبب السمنة تراجع ثقة المرأة بنفسها وعدم قدرتها على الاداء الحميم بنجاح. 
-    تعزيز الحوار بين الزوجين في ما يتعلق بعلاقتهما من اجل حل المشاكل المرتبطة بها ومنها اسباب برود الزوجة وعدم قدرتها على التفاعل بشكل جيد اثناء العلاقة. فهذا قد يساعد على تحسينها الى جانب تناول اعشاب تعمل على تقوية الرغبة عند المرأة.   
 

أضف تعليقا