دليل محلات العثيم مول حي الربوة

يقع العثيم مول في حي الربوة بالرياض بالمملكة العربية السعودية، ويتكون من 270 معرضاً ذات نشاطات مختلفة (ملابس ـ عطور ـ مجوهرات ـ وكل ما يحتاجه المواطن)، كما أنه يوجد به ركن خاص بالمطاعم وصالة الألعاب الخاصة بالأطفال والعوائل ومواقف مريحة.
ويعد العثيم مول من المولات التي تتميز بالإبداع في التصاميم الداخلية لما يمتاز به من حيث الإضاءة الفنية، والممرات الواسعة، والسلالم الكهربائية، والديكورات الرائعة، إضافة إلى مواعيد العمل بالمول تبدأ من 9:00 ص إلى 12:00م، ومن 4:00 م إلى 11:00 م، إليك دليل المحلات بالغثيان مول حي الربوة.

 

دليل محلات العثيم مول حي الربوة


 

ومن دليل محلات العثيم مول الربوة لك أن تتعرفي على أشهر الماركات في مجال الأزياء وهي:

مذركير

ورد تاغ

وبلو كوب

ونيو لوك

ونكست

كما نجد في محلات العثيم مول الرياض كثيراً من محلات الإكسسوارات والأحذية والحقائب النسائية والرجالية المكملة للأزياء، ونذكر منها:

ميلانو

وبايلس

وأون تايم.

ويوفر أيضاً محلات مجوهرات تقدم تصاميم عصرية فخمة مثل بايبي فتيحي، ولا يكاد يخلو مول من محلات العطور والمكياج ومواد العناية بالبشرة.

دكتور نايترشن

وناشيونال تاتش

وفيكتوريا

كما يتوفر بالعثيم مول في الرياض محل ضخم للأثاث

محل سنتر هوم.

ويضم سوبرماركت أسواق العثيم كل ما تتطلع إليه الأسرة السعودية من لوازم منزلية وأغراض يومية.

وللمرح والتسلية مساحة كبيرة في ألعاب العثيم مول الرياض حيث تحتل ألعاب سفاري مول منطقة ضخمة تحقق بألعابها الإلكترونية والكهربائية حلم كل طفل يسعى لقضاء يوم مليء بالمرح والتسلية.

ولجعل الختام مسكاً فإن سلسلة مطاعم العثيم مول الربوة والكافيهات الراقية تجعل من جولتك متكاملة، لذا لا تفوتي تناول وجبة ساخنة وشهية في هوت أند كرسبي.

وللتحلية والمشروبات الساخنة والباردة يوجد روتي مام وديب أند فلاي.

أقرئي أيضا

دليل المحلات في السلام مول بمدينة جدة

دليل محلات دارين مول في الدمام 

دليل محلات عزيز مول

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات