الأحذية بكعوب عريضة نجمة إطلالات الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

الأحذية ذات الكعوب على شكل منصة أو تلك العريضة المريحة هي بالإجمال المفضلة لدينا لأنها توفر الراحة والستايل الأنيق. فنحن نعشق السير فيها لأنها تضيف الينا الطول من دون أن تسلب منها عنصر الراحة وهي صفة وحدها هذه الكعوب قادرة على أن تمنحنا إياها. هذه الكعوب عادة ما تصنع من الفلين أو البلاستيك أو المطاط أو الخشب وفكرة ارتداء مثل هذه الأحذية بدأت منذ قرون ولكنها لم تظهر في الواجهة سوى منذ أشهر معدودة وباتت من صيحات الموضة المفضلة في صفوف أغلب أيقونات الموضة. الم يسبق لك أن رأيت صور للرومان القدامى والإغريقيون واليابانيون والصينيون بالأحذية ذات الكعوب على شكل منصة؟ 

 

اقرئي ايضا:

  الاحذية المربعة من الامام آخر موضة 2020

maram qabandi

 


هذه الأحذية نالت شعبية كبيرة منذ الثلاثينات من القرن الماضي وحتى السبعينات والثمانينات، وفي حين أن الموضة ستستمر بالتغيير خلال السنوات، إلا أنه كما يبدو، فإن هذا الحذاء وجد طريقه الى قلوب أيقونات الموضة وسيبقى فيها لفترة. فإليك ببعض النصائح حول كيفية ارتدائه وتنسيقه مع سائر طلتك مثل الفاشينيستا العربيات


النصيحة الأولى:

حين يأتي الأمر الى الأيام الصيفية، كثر منا يملن الى ارتداء الملابس البيضاء، مثل توب ضيقة باللون الأبيض وتنورة لافتة بنقوش زهرية، فاختاري مع مثل هذه الطلة الحذاء ذو كعب المنصة المتدرج المفتوح من الأمام مع حزام على الكاحل وحقيبة بلون لافت وزاهي ومتماشي مع ألوان الحذاء.

 

rania fawaz


النصيحة الثانية:

حين تختارين مثل هذه الأحذية، إحرصي على أن لا تكون ضيقة للغاية في الداخل حتى تنتعليه من دون أن تؤلمك قدميك. إذا كنت تبحثين عن شعور أخف عند القدمين اختاري الكعوب المصنوعة من الفلين أو الأقمشة ذات الثغرات التي تمنح قدميك متنفس.

 

ghina ghandour


النصيحة الثالثة:

إذا كنت تبحثين عن الراحة حتى في ساعات العمل، نسقي هذه الأحذية مع لوك راقي رصين منسقة معه سروال مستقيم وسترات بلايزر وقمصان بسيطة. حتى بوسعك أن تنتعلي هذه الأحذية مع البذلات أو الفساتين الضيقة بطول الركبة. 

 

ghina ghandour

 


النصيحة الرابعة:

موديلات التنانير الميدي تبدو غاية بالشياكة مع الصنادل ذات الكعوب على شكل منصة وخصوصاً خلال الربيع والصيف وبدايات الخريف. هذا يجعل القدمين يبدوان أطول والجسم ممشوق. بوسعك أن تنسقي هذه الموديلات مع التوبات القصيرة أو تنانير ذات كسرات من التسعينات. 

 

laila fayed

 


النصيحة الخامسة:

للوك شيك في عطلات نهاية الأسبوع اختاري الحذاء ذو الكعب على شكل منصة ذو الطول الواحد غير المتدرج بعلو متوسط للحصول على طلة فينتيج. 

 

ola farahat

أضف تعليقا