الكشاكش والكسرات تزين عبايات رمضان

في كل موسم، صيحات جديدة تظهر على ساحة الموضة وتغير كيف ترين ملابسك اليومية الأساسية، ومن ضمنها لوكاتك بالعباية والقفطان. رأينا الكثير من صيحات العبايات قبل أن تخطف أنفاسنا صيحة على وجه التحديد تعتمدها الفاشينيستا المحجبات والمؤثرات العربيات بكثرة هذا الموسم. فصيحة عبايات 2020 تتمحور حول بعض التفاصيل الخاصة والمفعمة بالأنوثة الى حد كبير وهي الكسرات والثنيات والكشاكش. 

الفاشينيستا يعشقن هذه الصيحة


هذه الموضة هي الطريقة المثالية لإضافة لمسة عصرية وكلاسيكية في آن الى عبايتك العادية. لذلك، باتت هذه الستايلات الخيار الأبرز للكثير من الأنيقات اللواتي أطلين بها في الآونة الأخيرة وبدون غاية بالرقي وهي مثالية للكثير من المناسبات وخصوصاً إطلالاتك الرمضانية المقبلة. فخلال عام، رأينا عدد كبير للغاية من التنانير ذات الكسرات والفساتين ذات الكشاكش على المؤثرات والتي نسقنها بطرق رائعة مع لوكاتهن، وها هي تمتد الى العبايات والقفاطين بطريقة تخطف الأنفاس.

 

اقرئي أيضاً: أجمل جلابيات النجمات والفاشينيستا لاطلالات رمضانية داخل المنزل

 

الكسرات للمساء والنهار


فحين سيطرت الكسرات على عالم الموضة، كنا على ثقة بأنه لن يمر وقت طويل قبل أن تزين عباياتك أيضاً. إنها خيار لا خطأ فيه ولهذا، خطف قلوب الكثيرات من الفاشينيستا الشهيرات اللواتي اخترن تصاميم عديدة من هذه الصيحة. اللافت في هذه الموضة هو أنها تناسب شتى إطلالاتك المسائية والنهارية وأجمل ما فيها بأنها تبدو شيك ومتألقة بطرق متعددة بحسب طرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

كشاكش لكل يوم


في السياق نفسه، هذا العام، جذبتنا العبايات التي زينت بالكاشكش والثنيات لأنها متنوعة للغاية. فأماكن وضع الكشاكش كثيرة ومتنوعة بحيث نراها تزين الأكمام تارة أو على الأطراف أو تكسو العباية بالكامل. كذلك، تأتي هذه الكشاكش بستايلات وأحجام متنوعة ما يجعل بمتناول يديك الكثير من الخيارات لتنتقي ما يناسب ذوقك. هذه الموضة عملية بحيث بوسعك أن ترتديها كل يوم من دون ملل. 

أضف تعليقا