بوحي من الفاشينيستا والنجمات: ليس على فستانك الأسود أن يكون مملاً!

  • لو سألتِ أي سيدة عن قطعة الملابس المفضلة لديها والتي لا تستغني عنها أبداً في خزانة ملابسها، ستجيبك حتماً بأنه  الفستان الأسود الأنيق. قد ترين أن الأسود قاتم بالنسبة للموسم الحار ولكن في الحقيقية، الفستان الأسود هو سيد الشياكة طوال العام. هذا الخيار يبدو من الثوابت في عالم الموضة، منذ أن ظهرت به الممثلة الراحلة أودري هيبورن و خلّدته بستايلها الرائع الذي مازال يلهم الملايين من النساء حول العالم حتى يومنا هذا.

     

    اقرئي أيضاً: أحدث موديلات فساتين سهرة سوداء بوحي من النجمات

    BALMAIN


    في الوقت نفسه قد تشعرين بأنك مهتمة بصيحات الموضة المتجددة على الدوام و تريدين أن تواكبي الازياء الجديدة من دون أن تتخلّي عن الأسود، لونك المفضل. 


    في الواقع، ستجدين الكثير من الخيارات التي تساعدك على ابتكار إطلالة أنيقة، عصرية و مواكبة للموضة، فمجموعات الصيف تبدو غنية جداً بالتصاميم الحيوية التي تبتعد كل البُعد عن الأسلوب التقليدي الممل.
    فكيف تختارين فستانك الأسود هذا الصيف، وكيف تضمنين أنك ستلفتي إليك كل الأنظار خلال مناسباتك المختلفة؟

     

    طرق تنسيق الفستان الاسود بوحي من النجمات والفاشينيستا

    DOLCE & GABBANA

     


    -    ليكن مزيناً بالإضافات المعدنية المبتكرة. سواء جاءت على شكل حزام عريض في منطقة الورك، أو مزخرفاً بالشك الأنيق وبطريقة مبتكرة، أو جاء بنمط مبطن مستوحى من الأشكال الهندسية الناعمة الذي يلائم النهار و المساء على حد سواء، أوالفساتين  ذات الستايل الأرستقراطي الراقي. 

     

    versace

     

    -    الترتر عاد مجدداً إلى رأس قائمة صيحات الموضة الرائجة، لذا إن كان لديك مناسبة مسائية، لا تترددي في أن يكون فستانك الأسود مزيناً بالترتر شرط أن يكون التصميم بحد ذاته جديداً. ابتعدي عن القصة الضيقة التي تظهر كل تقاسيم الجسم و اختاري القصات الانسيابية و الأحجام الكبيرة المستقيمة التي تمنحك ستايلاً عصرياً و جميلاً. 

     

    DIMA SHEIKHLY


    -    القماش الشفاف يُعتبر أيضاً من أبرز الصيحات الجديدة. لكن إذا كنت تتجنبين التصاميم الجريئة بشكل مبالغ فيه، يمكن لفستانك أن يضمّ أجزاء بسيطة من القماش الشفاف عند الكتفين أو الكمين أو في أسفل التنورة. هذه الأجزاء ستجعله يبدو أكثر أناقة و أنوثة و بعيدا كل البعد عن التصاميم التقليدية. 

     

    MARAM ZBAEDA

     


    -    القصة المبتكرة عند الكتفين هي من أجمل الصيحات وأكثرها جاذبية. سواء اخترت قصة الكتفين المنخفضية، أو لكتفين غير المتناسقين أو الفساتين ذات التوليفات المبتكرة عند الصدر، ستضمنين أنك تبدين رائعة وفي غاية الجذابية في عيون الآخرين.

     

    MARAM ZBAEDA

     

     


    -    الدانتيل يبدو دائماً خياراً صائبا، و اليوم بإمكانك أن ترتديه للنهار أو للمساء. اختاريها بستايل بوهيمي شبابي، أو نسقي معها وشاحاً حريرياً أنيقاً أو حتى سترة Bomber Jacket ، و ستكون حتماً محطّ الاهتمام أينما حللتِ. 

     

     

     

     

    MARAM ZBAEDA

    أضف تعليقا