هل غيرت وفاء الكيلاني من ملامحها بسبب تيم حسن

لاحظ الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الإعلامية وفاء الكيلاني قد ظهرت بشعر كثيف في عدد من الصور التي نشرتها مؤخراً عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن وفاء منذ سنوات طويلة، وهي تظهر لجمهورها بشعر قصير، ولكن يبدو أن حب الفنان تيم حسن للشعر الطويل كان سبباً؛ لأن تقوم وفاء بتكثيف شعرها.

واستعاد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً للفنان تيم حسن أثناء حلوله ضيفاً في برنامج الحكم الذي كانت تقدمه الكيلاني عندما سألته عن مواصفات فتاة أحلامه، وأكد لها أنه يفضل الشعر الكثيف.

 

تيم مع وفاء الكيلاني

 

 

وانتشر خلال الفترة الماضية صورة لفتاة تشبه وفاء الكيلاني، وتردد أن هذه الفتاة هي وفاء في فترة شبابها وخرجت وفاء، وردت قائلة: "البنوتة القمر دي مش أنا ومضايقنيش تشبيهها ليا والصورة دي دايرة بقالها أكتر من سنتين ماعلقتش بشكل رسمي لأني مش شايفة عيبة في ملامحها وشيفاها قمر كمان، وطول عمري كان نفسي شعري يكون ويفي أو كيرلي بدل شعري الناعم  بس حبيت أوضح في الوقت ده عشان التنمر اللي بأه ضد صاحبة الصورة ع السوشيل ميديا من ناس عينيها ماتعودتش تشوف الجمال .. فبتقبح كل ماتراه !".

وأضافت: "وعشان المجلات والمواقع اللي كان نفسي ما تقعش في خطأ المعلومة وياخدوا بالهم أن ألف باء الإعلام هو التحري عن المعلومة والتأكد من مدى سلامتها قبل نشرها! تحية للجميلة صاحبة الصورة وهارد لك لأصحاب النوايا الحسنة".

 

اقرئي ايضا : هوت شورت نادين نجيم يشعل غضب جمهورها: «شورت ده ولا مايوه؟

 

أضف تعليقا