مكياج ناعم لعيون أوسع وبشرة نقية ومشدودة

تعلمي طريقة عمل مكياج ناعم فهو كفيل بابراز نظرتك بطريقة عصرية واكثر شبابا كما يساعد على ابراز بشرتك دون اثقالها بالمساحيق. اتبعي النصائح التالية وشاهدي طريقة التطبيق بالفيديو.

 

مكياج عيون ناعم

 

توسيع العيون

 

اعتمدي على الظلال المائلة الى البني واللون المشمشي الذي يناسب مختلف البشرات ويساعد على خلق بعدا في العين مما يجعلها تبدو أكبر وأوسع دون اثقالها. اعتمدي خط ايلاينر رفيع لمنح العين واستعيني بالرموش الاصطناعية ان كان لديك سهرة لتوسيع العيون.

 

توسيع العيون

 

اقرئي ايضا

بالفيديو وبالصور: طريقة عمل مكياج معدني ناعم مع شيما

 

توسيع العيون

 

انحتي قسمات الوجه لتحصلي على مكياج ناعم

 

سلطي الضوء على عظام الخد  والأنف والحاجب لبشرة فائقة الشباب والعذوبة. استخدمي الظلال الباردة في المناطق المجوفة من الوجه لنحت وتشكيل طبيعي. اعتمدي على الكونتور الناعم لتحديد قسمات الوجه.

 

حددي لون بشرتك واختاري احمر الشفاه لتحقيق مكياج ناعم

توسيع العيون

 

 قفي في الضوء الطبيعي، سواء خارجاً أو بالقرب من النافذة، وألقي نظرة على ذراعك. البشرة ذات النغمات الوردية أو العروق الزرقاء تُعتبر باردة أو فاتحة وتناسبها التدرجات الزهرية والأحمر التوتي . إذا لم تتمكّني من تحديد نغمة بشرتك، قد تكون محايدة، وبهذا تُعدّين من المحظوظات، اللواتي يمكنهنّ اعتماد معظم الألوان. وللبشرة البيضاء والمحايدة نغمات من أحمر الشفاه الزهري التي تبرز تألقها.

 

 

مكياج ناعم

اقرئي أيضا: بالفيديو وبالصور: طرق عمل مكياج للسهرة واختيار لون ظلال العيون المناسب

نصائح لتنعمي ببشرة نضرة على الدوام

 

- أهميّة الاهتمام بالبشرة من الداخل وذلك من خلال تناول الفيتامينات ومضادّات الأكسدة والدهون الأساسيّة التي تتوفّر بكثرة في الخضار الورقيّة، اللّحوم البيضاء، البيض والمكسرات والابتعاد عن السكّريات والمقليّات التي تسبّب تهيّجاً في البشرة.

- النوم لساعات كافية كلّ ليلة لتبدو البشرة نضرة في صباح اليوم التالي والعيون غير متعبة ما يزيد من إشراقتها مع أهميّة تعزيزها بماسكات طبيعيّة كشرائح الخيار والبطاطس الطازجة.

- الإكثار من تناول السوائل المفيدة كشاي الأعشاب المهدّئة والغنيّة بمضادّات الأكسدة المحاربة للشوارد الحرّة والمسبّبة لظهور تجاعيد على البشرة والحرص أيضاً على شرب كميّات وافرة من الماء كلّ يوم للحفاظ على رطوبة، ليونة ونضارة البشرة بعيداً عن الجفاف واللّون الشاحب

 

مكياج ناعم .


- ممارسة الرياضة بانتظام خاصّة منها الجري والمشي السريع لتأمين تدفّق الدم إلى كامل بشرة الجسم وفروة الرأس لتنعمي بجسد صحيّ من رأسكِ حتى قدميكِ.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج لتوسيع العيون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Bronzy Model Look ———- Ad/Anzeige Lashes @hayleycosmetics (Khaleesi) Foundation @smashboxcosmetics Studio full coverage (light neutral) Concealer @tartecosmetics Shape &Tape (light sand) Powder @lauramercier Translucent Powder Bronzer @colourpopcosmetics (Coconut Beach) Blush @colourpopcosmetics Super Shock Cheek (Count me in) Highlighter @maccosmetics Selena La Reina collection Liner @sigmabeauty Eyebrow pomade (Medium) Lipliner @lauramercier (Plumberry) Lipstick @colourpopcosmetics Lux Lipstick ( layover) #makeuptutorials #cateyes #foxeyes #bronzymakeup #makeuptransformation #eyebrowsonfleek #makeupaddict #makeupartist #makeupjunkie #makeuplovers #makeupartistsworldwide

A post shared by Hayley BuiApr 21, 2020 at 7:55am PDT

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام