هذه الابراج هي الاكثر حظاً للعام 2020!

قد تكون الشهور التي مرت منذ بداية عام 2020 مخيبة لآمال الكثيرين، ولكن هذا لا يعني أن المصير سيكون نفسه طوال العام... قد ينتظر بعض الأبراج شهوراً حافلة بالنجاحات على مختلف الصعد، فهل برجك من ضمنها؟

لقد صنفت هذه الأبراج في بداية العام 2020 بأنها الأبراج الأكثر حظاً! هل نجحت توقعات الابراج لمواليدها، أم ستتحقق في الشهور المتبقية من العام؟ 

أسئلة تجدين إجاباتها في التالي:

 

الأبراج الأكثر حظاً في العام 2020

الأبراج

 

برج الثور:

الأبراج

المشتري، وهو كوكب الحظ والنجاح له تأثير إيجابي على مواليد برج الثور في الشهور المتبقية من العام 2020. قد يكون هذا التأثير نقطة تحول في مساره المهني والعاطفي. يعتزم مولود الثور الانتقال إلى مسكن جديد، أو إنه يحضر للزواج أو يقرر الإنجاب، جميع هذه المخططات قد تتحقق إذا ساند الثور هذه التوقعات بالإصرار. لا للاستسلام ! أنت مقبل على تغيرات إيجابية وعلى تحقيق مشاريع كبيرة تجعلك تتفوق على مخاوفك.

لا شيء يمكن أن يعترض طريق الثور في العام 2020 والشهور القادمة ستشهد هذه التغييرات، فقط كن أكثر ثباتاً وعزماً.

 

 برج العذراء:

الأبراج

برج العذراء من الأبراج التي توقع لها الفلك بالحظ الوفير في مختلف الأصعدة، لا سيما على الصعيد المهني. الشهور المتبقية من العام 2020 مليئة بالنجاحات، خاصة في العمل، ولكن في الوقت نفسه، لا بد من مواليد برج العذراء التحلي بالقوة، المثابرة والتصميم لتحقيقها.

إذا كانت الشهور الأولى من العام 2020 غير مرضية، وهذا ما توقعه الفلك لمواليد هذا البرج، القسم الثاني من العام سيكون مغايراً. في الشهور المقبلة ستؤتي الجهود ثمارها، سيجني مولود العذراء كل ما ما قام به من عمل شاق وسيحقق أحلامه في العمل، الحب والعلاقات. الحظ حليفك أيها العذراء، يحثك على المثابرة والإبداع.

 

برج العقرب:

الأبراج

بالرغم من أنك من الأبراج الأكثر حظاً للعام 2020، إلا أنه عليك السعي لتحقيق ما تصبو إليه. هذا ليس بجديد على مولود برج العقرب، فالنجاح في أي مجال لا يأتي بسهولة. يعمل جاهداً لتحقيق أهدافه، وغالباً ما يكون الحظ حليفه. هو سيد مصيره وقراره.

توقع أيها العقرب خلال الشهور القادمة النجاح في جميع المجالات، سواء في العمل أو العاطفة، ستتخذ قرارات صعبة ومصيرية، غير أنك مدرك تماماً وواثق ما تفعل.

 

برج الحوت:

الأبراج

في الشهور المتبقية من العام 2020، لن يقف في وجهك أي عائق لتحقيق أحلامك وأهدافك، والفضل في ذلك لكوكبي نبتون وجوبيتر. هذا الكوكبان يقدمان لك جميع الدعم لتعيش أياماً لن تنساها طيلة العمر. مشاريع جديدة، حب أو ارتباط، طفل، منزل جديد وغير ذلك ... الحظ سيكون رفيقك الدائم. في الوقت نفسه، ستكون أكثر واقعية وستحقق نوعاً من التغيير في شخصيتك وتفهم العالم من حولك أكثر. حياتك العاطفية ستكون مليئة بالبهجة، قد تقابل حباً جديداً أو إذا مرتبطاً، علاقتك بشريكك إلى الأفضل.

اقرئي أيضاً:

الأبراج الأكثر حظاً للشهور المتبقية من العام 2020

هذه الأبراج تستمتع بالعزل المنزلي جراء الكورونا

نسب توافق الأبراج مع برج الحمل

أضف تعليقا