مايوهات النجمات على الشاطئ تخطف الأنظار.. أيها الأجمل؟!

  • فاجأت مجموعة من نجمات الفن في مصر محبيهن ومتابعيهن عبر حساباتهن الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر عدد من الصور التي التقطنها خلال الأيام الماضية على أحد الشواطئ التي يقضين بها أجازة الصيف الحالي، ولم يضعن في اعتبارهن تماماً إجراءات الحظر المنزلي التي تفرضها وزارة الصحة المصرية على كافة الشعب المصري.

     

     

    غادة عبد الرازق

     

     

    ومن بين هؤلاء الفنانات غادة عبدالرازق التي تقضي أجازة الصيف حالياً مع زوجها الجديد هيثم زنيتا وابنتها وأحفادها بأحد الشواطئ داخل مصر، وأيضاً الفنانة رانيا يوسف التي تعرضت لضجة كبيرة بسبب صورها الجريئة التي نشرتها في أحد الشواطئ.

    وأيضاً الفنانة دوللي شاهين التي أجرت جلسة تصوير على البحر ونالت إعجاب الجميع.

     

     

     

     

    وأخيراً الفنانة إيمان العاصي والتي كانت مفاجأة للكثيرين خاصة أنها أصيبت بفيروس كورونا وتعالجت منه، فقد ظهرت على أحد الشواطئ، وعلقت على صورها وقالت «اكتشفت إن نتيجة التحليل بتاعي إيجابية يوم الوقفة آخر يوم رمضان، وبعدها عملت تحليلاً تبع وزارة الصحة طلع سلبي، وده كان يوم 29 مايو، وبعدها عملت 3 تحاليل طلعوا سلبي».

    وأضافت «في الفترة دي، كلمت كل أهلي وكل الناس اللي خالطتهم عشان يعملوا نتيجة التحليل والحمد لله كلهم طلعوا سلبي، طبعاً أهم تحليل بالنسبة لي التحليل اللي تبع وزارة الصحة.. أنا فضلت عازلة نفسي لمدة 15 يوماً، لأن التحليل تأخر، بس كنت بعمل تحاليل طول الوقت، وأنا عشت فترة رهيبة من الضغط العصبي».

     

     

    أضف تعليقا