أجمل فساتين زفاف صيف 2020

مع قدوم موسم الصيف، تبحث العروس عن فستان زفاف يناسب أجواء هذا الموسم، ولذلك اخترنا لكِ أجمل فساتين زفاف صيف 2020 بلمسات نابضة بالحيوية وتطريزات الورود.

 

اقرئي ايضا : فساتين زفاف زهري 2020

 

فساتين زفاف ليلا روز Lela Rose

 

قدمت ماركة ليلا روز فساتين زفاف ناعمة وعصرية في نفس الوقت، حيث تزينت بالورود البيضاء، مثل الفستان المزين بالورود البارزة على الحمّالة الخاصة بالفستان أو التصميم المزين بالورود على قبّة الفستان، وتتناسب فساتين ليلا روز مع حفل الزفاف في الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة الساحرة.

 

 

 

 

فساتين زفاف Galia Lahav

 

جمعت فساتين Galia Lahav بين الأنوثة والرومانسية، حيث تميزت بتصاميم أنثوية تبرز انحناءات قوام العروس، وتزينت بالورود البيضاء، سواء الفساتين المنفوشة أو الضيقة، وتتناسب فساتين Galia Lahav مع العروس الجريئة التي تبحث عن تصميم لافت للأنظار، حيث أنها بأقمشة شفافة.

 

 

 

 

فساتين زفاف ماركيزا Marchesa

 

للعروس التي تبحث عن إطلالة رومانسية حالمة في يوم العرس، يمكن أن تستوحي إطلالتك من فساتين زفاف ماركيزا Marchesa، حيث استخدمت الماركة أقمشة شفافة راقية، وتميزت الفساتين بالقصّة الـA Line مع الورود البيضاء التي تزينها.

 

 

 

 

فساتين زفاف مونيك لولييه Monique Lhuillier

 

قدمت ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier فساتين زفاف تتسم بالفخامة والأنوثة، وتميزت بتصاميمها النابضة بالحيوية، حيث أنها مزينة بتطريزات الورود الملونة على القماش الأبيض، وبالتالي تعتبر مثالية لعروس الصيف.

 

 

 

 

فستان أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta

 

قدمت ماركة اوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta فستان زفاف بقماش التول وبتنورة A Line وقصّة أوف شولدر، وتزين الفستان بتطريزات الورود باللون الأبيض.

 

 

 

 

فساتين زفاف فيكتور ورولف Viktor & Rolf

 

تميزت فساتين فيكتور ورولف بالتصاميم الكلاسيكية الراقية، لتناسب العروس التي تبحث عن إطلالة فريدة واستثنائية، وتزينت فساتين فيكتور ورولف بالورود الكبيرة على الصدر والأكتاف.

 

 

 

 

شاهدي أجمل موديلات فساتين زفاف مزينة بالورود لعروس الربيع.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا