إطلالة ملائكية لهبة مجدي في أحدث ظهور لها.. والجمهور: «أحلى من ياسمين صبري»

  • نشرت الفنانة هبة مجدي، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديو والصور «إنستقرام»، مجموعة من الصور التي التقطتها من أحدث جلسات تصوير لها، والتي ارتدت من خلالها فستاناً داكن اللون، وتفاعل معها الكثيرون من محبيها وزملائها الذين أشادوا بإطلالتها المميزة، وأكد البعض أنها أجمل من ياسمين صبري.

     

     

    إطلالة هبة مجدي

     

     

    يشار إلى أن الفنانة هبة مجدي قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «فرصة تانية» التي شاركت في بطولته بجانب الفنانة ياسمين صبري، آيتن عامر، إدوارد، هبة عبدالغني، أشرف زكي، أحمد مجدي، صفاء الطوخي، محمد أبو داود، دياب، محمود البزاوي، وغيرهم الكثيرون من نجوم الدراما المصرية، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، ومن إنتاج تامر مرسي.

    وتقضي الفنانة هبة مجدي حالياً إجازة مع زوجها المطرب محمد محسن، وابنتها دهب، التي تقضي معها كل أوقات فراغها، ومن المقرر أن تبدأ في العودة للأعمال الفنية خلال الأسابيع المقبلة، بعد أن تستقر على عمل جديد تقدمه لجمهورها، سواء خلال الموسم الرمضاني، أو بعيداً عنه.

    من ناحية أخرى، تسعى الفنانة هبة مجدي، خلال الفترة الحالية، لسماع عدد من الكلمات والألحان لإحدى الأغاني، التي من المفترض أن تقدمها خلال الفترة المقبلة.

     

     

    إطلالة هبة مجدي

    أضف تعليقا