حظوظ الأبراج في الأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد الاجتماعي

الحظ هو قوة لا يمكن السيطرة عليها، كل ما يحدث يكون خارج إرادتنا وطاقتنا ونيتنا، هو من الامور التي تحدث لسبب أو لآخر، هذه الامور قد تكون إيجابية للبعض وتفتح لهم الكثير من الفرص وتقدم لهم الكثير من الأمور الإيجابية. وهناك وجهات نظر عديدة حول الحظ وهناك تفسيرات عديدة ترتبط به خصوصاً وان كل شخص يفهمه من وجهة نظره، وبالتالي كل شخص يستعرض نظريته حوله وحول الأسباب التي تجعله كريماً مع فئة وبخيلًا للغاية مع فئة أخرى.

ولكن وبعيداً عن كل هذه النظريات، تعرّفوا معنا على حظوظك في الأشهر الأخيرة من العام 2020 على الصعيد الشخصي والعلاقات الاجتماعية

 

حظوظ الأبراج في الأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات الابراج
 

حظوظ برج الحمل في الأشهر الأخيرة من العام 2020


تحمل لك الفترة المقبلة مفاجآت جميلة جداً، هناك تطورات كبيرة وغير متوقعة تطرأ على حياتك وعليك أن تفرض نفسك وأن تظهر دورك القيادي، وذلك لانك ستملك القدرة على التعبير عن نفسك بشكل مثالي، وبالتالي الامور كلها ستسير لصالحك. الفترة القادمة رائعة واحتمال حصول تغييرات جذرية في الحياة العائلية والاجتماعية وستجد نفسك مهتماً لأمور الصداقات والتعارف.

توقعات الابراج

حظوظ برج الثور في الأشهر الأخيرة من العام 2020

ستكون على موعد مع المفاجآت، وأسفار مفاجئة لم تكن تحلم بها او تتوقعها مع أحد أفراد العائلة.

الطاقة الإيجابية التي تحركك ستمكنك من التواصل بشكل مقنع مع الآخرين، وبالتالي ما ستحصل عليه سيؤثر على حياتك على المدى البعيد، ولديك احتمالات كبيرة في العثور على زملاء الروح هذا ويمكن اعتبارها علامة مع أكبر حظ في الفترة القادمة.

حظوظ برج الجوزاء في الأشهر الأخيرة من العام 2020

ستكون سهل المعشر وداعم للآخرين وودود> وبالتالي نسبة حصولك على ما تريده مرتفعة جداً.

سوف ستجد في الفترة القادمة التوازن في حياتك، وتجيب على بعض الأسئلة التي كانت تعذبك أكثر من غيرها وتفاجأ بتغيير مكان سكنك او إقامتك او بحدث عائلي سار.

حظوظ برج السرطان في الأشهر الأخيرة من العام 2020

ستكون هذه الفترة الزمنية واحدة من أفضل الفترات التي مرت، حيث ستكون مليئة بالرفاهية والإطمئنان. ستنشئ علاقات جديدة مع أشخاص معجب بهم والذين تتصل بهم على مستوى عميق.

حاول أن تأخذ كل الأشياء كما هي وسترى في النهاية  أن كل شيء سينجح وسوف تدرك أنك سعيد بالفعل.

توقعات الابراج

حظوظ برج الأسد في الأشهر الأخيرة من العام 2020

تزداد لقاءاتك سحراً وتكبر لائحة معارفك وصداقاتك خاصة مع الجنس الآخر، كما يزداد الوئام في محيطك العائلي فتكون داعما أساسيا للضعيف، ورمزاً للعقل والرزانة في المجتمع، وايضاً سيكون عندك حل لمشكلة كبيرة عشت فيها زمنا طويلا، تزول عنك المشاكل وعندك صفقات ناجحة تساعدك جدا في الامور العائلية.

حظوظ برج العذراء في الأشهر الأخيرة من العام 2020

ستكون قادر على تجاوز كل التحديات والاستفزازات العائلية، وستتبدل المعطيات لصالحك  وتعود حياتك الى سابق عهدها، وستعود اليك الحماسة والنشاط المعهودين، ولاسيما على الصعيد الاجتماعي، ستكون جذاب جدا وسيكون لديك الكثير من العلاقات والصداقات، حيث يكون لديك الكثير من اللقاءات والزيارات والصداقات التي قد تنتهي بارتباط أو حب.

حظوظ برج الميزان في الأشهر الأخيرة من العام 2020

ستكون الظروف مناسبة للتعارف وللإرتباط وستكون الفرص متاحة ومناسبة لأخذ قرارات جريئة ومهمة، حيث ستجد نفسك قادر على أن تبادر وتخطو خطوة جديدة في سبيل التعرف على أشخاص جدد، وخاصة أنك تتمتع بالحيوية والطاقة، كما يسلط الفلك الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة وبالتالي تعيش فترة دافئة وتتشجع على تبادل الاحاديث الشيقة مع محيطك.

توقعات الابراج

حظوظ برج العقرب في الأشهر الأخيرة من العام 2020

أنت على موعد مع المفاجآت، ستتخذ قرارات مفاجئة، وتعلنها وسط استغراب من حولك، وقد تعيد النظر في بعض الأوضاع، والحظ سيكون حليفك  فتخرج منها بسلام.

تتوسع دائرة اتصالاتك وتتجه إلى تغيير مكان الإقامة، وتتصالح مع نفسك، وتستفيد من سحرك لجذب الآخرين، تزدهر علاقاتك، وتكون علاقاتك الإجتماعية مميزة.

حظوظ برج القوس في الأشهر الأخيرة من العام 2020

وضع عائلي يفرض بعض التغييرات، فقد تقبل ما كنت ممتنع عنه وتبادر بقرارات تذهل من حولك، وتتأثر بتعاملاتك مع الآخرين، وتخوض طرق جديدة على المستوى العائلي والاجتماعي، وتهتم ببعض الصداقات، حيث تتمتع بشعبية استثنائية، ويحرص جميع من حولك على إرضائك، وتتعرف على أوجه جديدة تجلب لك الفرح والسعادة.

حظوظ برج الجدي في الأشهر الأخيرة من العام 2020

يتحسن المناخ الفلكي بشكل ملفت، فتنفتح على العالم الخارجي واثقاً وسعيداً، وتعيد السيطرة على الأمور وتجد حلولاً لمشاكلك.

دعوات تعيد من خلالها العلاقات القديمة مع بعض الأصدقاء، كما تتعرف إلى أصدقاء جدد ينالون إعجابك ورضاك، كما أنك وبمجمل الأحوال ستشعر بالاستقرار والحيوية وتسجل تطورات مهمة جداً على الصعيدين العائلي والإجتماعي.

حظوظ برج الدلو في الأشهر الأخيرة من العام 2020

تخف الضغوط التي سادت في الفترة السابقة، وتتمتع بجاذبية ورونق، وتكون محط الأنظار من الطرف الآخر، ويحوم حولك الأصدقاء والمحبون وتتاح لك فرص اللقاءات الحلوة، والعذبة، والمتعددة المتنوعة .
ستجد الراحة في المجهول، وبالتالي سيكون هناك الإقدام على قرارات وخطوات عادة تخاف من الإقدام عليها، وستساعدك الأجواء العائلية الجيدة لتنطلق بقوة، وسيكون هناك أيضاً رغبة بمساعدة الاخرين ونشر الحب والمقاربة.

توقعات الابراج

حظوظ برج الحوت في الأشهر الأخيرة من العام 2020

ستتمتع بقدرة قوية لتعزيز ثقتك بنفسك بطريقة أكثر إيجابية فيما يتعلق بالعائلة والعلاقات الإجتماعية، ولن تكون المتعة وحدها دافعك الخاص بعد الآن، بل ستنعم بفترات طويلة من الإسقرار والطمأنينة بفضل التوق إلى حياة أكثر استقرارا.

تستفيد من ظروف طارئة وتطورات، وقد تذهب في سفر ممتع مع أحد أفراد العائلة، وتحدث تغييرا على المستوى الشخصي طالما حلمت به.

اقرئي أيضاً

هذه الأبراج ستكذب بوجهك ولن يرف لها جفن

هذه هي الأبراج الأكثر مزاجية

هذه هي الأبراج التي تغار من الصديقات

أضف تعليقا