هذه الأبراج ستكذب بوجهك ولن يرف لها جفن

الكذب ليس ملح الحياة.. بل هو أكثر الأمور إزعاجاً وقدرته التدميرية هائلة.

بعض الأشخاص، يكذبون ويحاولون إخفاء قيامهم بذلك، فينكرون ويغطون الكذبة باخرى حتى لا يتم كشف أمرهم. ولكن في المقابل هناك فئة وقحة لدرجة أنها ستكذب «على المكشوف» ولن يرف لها جفن.

هؤلاء في الواقع حياتهم منهكة، فالكذب يستهلك الوقت، اذ انهم يحتاجون لان يكونوا على دراية تامة طوال الوقت بأكاذيبهم السابقة كي لا يكذبوا كذبة تناقض ما سبق وكذبوا بشأنه.

هذه الأبراج ستكذب بوجهك ولن يرف لها جفن


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يأتي في المرتبة الاولى.. نعم الأمر مفاجئ لان البرج هذا عادة ما يبدو صادقاً وغرابة أطواره تجعله جدير بالثقة الى حد ما ولكنه سيكذب بوجهك وحين تديرين له ظهرك.
الدلو ولانه غريب الأطوار سيقنع نفسه بالكذبة لدرجة أنه شخصياً سيصدقها.. وذلك لانه يفكر بها وبشكل دائم وبكل تفاصيلها حتى تصبح اقرب الى الواقع بالنسبة اليه.

البرج الرمادي هذا حين تديرين له ظهرك سيكذب وستكون أكاذيبه مؤذية بشكل يفوق الوصف، فهو يعرف اين عليه زن يهاجم. وحتى حين يتواجد امامك فهو سيكذب ولن يرف له جفن وان كشفت اكاذيبه فاقصى ما قد يقوله هو «حقاً.. لم اكن اعرف». ثم سيكمل حياته وكأن شيئاً لم يحدث.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب كاذب محترف.. وعليه كل ما لا يقوله لك هو بالضبط ما عليك معرفته. العقرب لا يكذب بشكل عشوائي بل من اجل مصلحته الخاصة. فهو سينسى وبشكل يناسبه تماماً أن يخبرك معلومات هامة جداً تحتاجين اليها من اجل القيام بما عليك القيام به.
تحت قناع الغموض العقرب يمكنه أن يمرر أي كذبة يشاء، وبما انه يملك ذلك الجانب السوداوي في شخصيته فهو يسخر ذلك من أجل إنقاذ نفسه في حال تم كشف امره.. وحله وبشكل دائم هو أن الخلل هو أنت وليس هو . فانت الجهة التي أساءت فهمه، أي وبإختصار كما هي الحال مع العقرب، كل التصرفات السيئة التي يقوم بها لا علاقه له بها بل الاخر هو المشكلة والسبب.

 

إقرئي أيضاً:  اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان سيقنع الاخرين بانه لن يكذب عليهم على الإطلاق فهو صادق وواضح ومباشر ولطيف وصاحب قلب طيب. ولكن سيكذب ثم سيكذب مرة ثانية لتغطية الكذبة الاولى ثم مرة ثالثة ورابعة وهكذا ستتراكم الاكاذيب لدرجة أنه يصعب معه معرفة الحقيقة من الاكاذيب.

المشكلة مع السرطان هو انه ذلك الشخص الذي لا يخيل لاحد بانه قد يكذب عليهم ولكنه سيضع ذلك القناع اللطيف والمشاعر الودودة وسيمرر أكاذيبه واحدة تلو الاخرى.. هي اشبه بسم في العسل.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء سينظر مباشرة في عيونكم وسيكذب وستصدقون ما يقوله. البرج هذا لا يخجل من القيام بذلك وفي حال تم كشف امره فهو وبالبرودة نفسهاسينظر مباشرة في عيونكم وينكر الامر وسيبدأ بالتحايل على الموقف من خلال الحديث عن الوقائع. لا مجال للفوز مع العذراء لان حتى ولو تم مواجهته بوقائع لا يمكنها انكارها بانه يكذب فهو وبكل بساطة سيتعامل مع الامر وكأن لا أهمية له. في الواقع العذراء من الأبراج التي تكذب وبشكل دائم.


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس عادة لا يكذب ولكن حين يشعر بان حريته مهددة فهو يصبح في سباق مع الزمن في عدد الأكاذيب التي يطلقها. القوس سيجعلكم تشعرون بالدوار لكثرة الاكاذيب التي يطلقها. القوس سيكذب ثم ستكتشفون الحقيقة وتقومون بمواجهته بذلك حينها سيخترع كذبة جديدة لتغطية واقع انه كذب. ثم لاحقاً وبعد ايام سيكذب الكذبة نفسها التي سبق لكم وان قمتم بكشفها وستقومون بابلاغه بذلك ولكنه لن يكترث فاما سيخبركم بذلك ، اي انه لا يكترث ، وسيقوم بما يريد القيام أو سيضع الخلل في شخصكم ويتهمكم بانكم تعانون من خلل نفسي كبير.

 

إقرئي أيضاً:

لماذا علاقتك به فاشلة؟ الأبراج تمنحك الإجابة

هذه الأبراج الأكثر عدائية!

هذه الأبراج هي الأقل ثقة بنفسها

أضف تعليقا