نادية الجندي في اطلالة جديدة ساحرة والجمهور: كملتي 20 سنة ولا لسة؟

نشرت الفنانة نادية الجندي عبر صفحتها الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة أشاد بها الكثيرين من محبيها، وظهرت نادية الجندي في الصور وهي ترتدي فستان أسود في أحد التكريمات التي حضرتها مؤخرا، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبيها . حتى ان البعض تسائل :"كملتي 20 سنة ولا لسة" تعبيرا عن اعجابهم بقدرتها على الحفاظ على شكلها.

يشار إلي أن الفنانة نادية الجندي قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل سكر زيادة الذي قامت ببطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر من بينهم نبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر ومجموعة من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف من بينهم صبري فواز وأحمد السقا وحمدي الميرغني وغيرهم الكثيرين من النجومن ومن إنتاج صادق الصباح وإخراج وائل إحسان وقد حقق العمل نجاحا ملحوظا وأشاد به الكثيرين أيضا.

وأعلنت الفنانة نادية الجندي خلال الفترة الماضية أن المسلسل تم تصويره في ظروف صعبة للغاية خاصة وأن هذه الفترة كانت ذروة انتشار فيروس كورونا في لبنان والتي تم تصوير أغلب أحداث المسلسل بها، هذا بجانب الإجراءات الاحترازية والخوف الشديد الذي كان يملئ موقع تصوير العمل، واكدت نادية الجندي إنها تحضر لعمل سينمائي جديد ستبدأ في تصويره بعد عدة أسابيع .

 

 

إطلالة نادية الجندي

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات